اللبنانية سارة أبي كنعان تظهر بصورة عارية على إنستجرام

سارة أبىى كنعان المصدر العربية
0

نشرت الفنانة اللبنانية الشابة سارة أبي كنعان مساء أمس صورة جريئة لها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك في “اليوم العالمي للصحة النفسية” .

وظهرت أبي كنعان في الصوة شبه عارية، وذلك لإحداث نوع من التضامن ليهر مدى أهمية ” اليوم العالمي للصحة النفسية” .

وأشارت سارة أبي كنعان إلى أن هذه القضية تعتبر من القضايا المهمة في جميع المجتمعات العربي لذلك وجب الانتباه لها وعدم اهمالها حتى لا تعود بنتائج سلبية على المجتمعات عموماً .

وأظهرت سارة بحسب متابعين بان المرض النفسي دائماً ما يعيش لحات بالغة التعقيد، حيث ظهرت سارة في الصورة وهي قريبة من الأدوية التي تعالج بها، وظهرت وهي مستلقية بطريقة يرثى لها .

 وعلقت سارة على الصورة بقولها: ” المثابرة تزرع الشعور بأن يكون لديك هدف في الحياة ومقاومة ضد المشاكل النفسية ويمكن أن تقلّل من مستويات الكآبة والاحباط. وتشير الأبحاث إلى أن الناس يمكنهم تحسين صحتهم النفسية من خلال رفع مستوياتهم في المقاومة والتفاؤل. لذا الناس عندما يصلون إلى أهدافهم الشخصية أو المهنية قد يشعرون بأن حياتهم أصبحت لها معى ويتخلّصون من هذه الأزمة” .

هجوم على الحكومة اللبنانية

وفي سياق منفصل فقد شنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، هجوماً كبيراً على الحكومة اللبنانية بلهجة حادة جدا على خلفية تعامل السلطات اللبنانية مع التفجيرات التي وقعت في مرفأ بيروت، التي راح ضحيتها عشرات الشهداء إلى جانب إصابة الآلاف، وتشريد اكثر من 300 ألف اسرة لبنانية بعدما تدمر اكتر من 30 الف منزل أي نصف مساحة العاصمة اللبنانية.

وبدأت الفنانة نوال الزغبي حملتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بمهاجمة وفتح النيران على المسؤولين بالحكومة اللبنانية، بسلسلة كبيرة من التغريدات الشرسة، مؤكا على أن انتماءها لبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي، واستخدمت النجمة اسلوب شرس في تغريداتها، قالت فيه:”يجلسون على كراسيهم فوق دماء الشهداء.. سلطة فاجرة”،بحسب موقع اليوم السابع.

نوال الزغبي تصف الحكومة اللبنانية بـالفاجرة

وتابعت الفنانة نوال الزغبي هجومها على الحكومة اللبنانية، بتغريدة اخرى قالت فيها:”بعمري ما حكيت بالمواضيع السياسيّة ولا أبديت رأيي بحدا… بس اليوم واجبنا نحكي وندافع عن بلدنا.. واللي بيتّبع سياسة الصمت  هوي شيطان اخرس!! نكون أو لا نكون”، وأكملت :”وطنيتي وانتمائي للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي أمر قديم كتير وبتعرفوه من زمان .. ما حدّا في يزايد عليي واتهاماتكم الناقصة بلّوها واشربوا ميّتها.. وصحتين سلف، لبنان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.