المخرج مجدى الهواري يحتفل بعيد ميلاد طليقته غادة عادل

0

أحتفل المُخرج مجدي الهواري بعيد ميلاد طليقته الفنانة غادة عادل، بنشر صورة من عيد ميلادها، عبر حسابة في الإنستجرام ،علق عليها قائلا:«كبرنا التورته عشان الناس اللي كانت زعلانه، كل سنة وانتم واحنا معاكم طيبين، احترامنا لكل اللحظات من احترامنا لبعض ومن احترامنا ليكم، الجمهور العزيز».

وتظهر غادة عادل في الصورة بابتسامة عريضة لاستقبال عامها الجديد، وأمامها كعكة الاحتفال بميلادها، وتسأل العديد عن عودتها الي البعض ولكن لم يكشف مجدي الهواري اي تفاصيل حول الأمر.

كما ونشر الهواري صورة لغادة عادل كتب: «كل سنة وأنت دايمًا متألقة»، وأضاف وسم القلب في نهاية الكلمات، لترد الثانية على رسالته: «شكرًا ليك ميجوز»، وكان الثنائي انفصلا منذ أشهر بعد زواج 15 عامًا.

وتلقت الفنانة غادة عادل العديد من المعايدات بمناسبة عيد ميلادها، وشاركت تهنئة المخرج مجدي الهواري وأصدقائها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

غادة عادل تزوجت من المخرج والمنتج مجدى الهوارى في عمر صغير، عام 1997 وأنجبت ابنها الأول “عبد الله” و “مريم” ومحمد”، و التوأم “حمزة” و”عز الدين”.

وفى نهاية عام  2017 انفصل الزوجان عن طريق الطلاق الرسمي ولم يكشفا عن أى تفاصيل سوى أنها قسمة ونصيب، وفقا لموقع خبر مصر .

وفي ديسمبر ايضا، تصدر حفل ميلاد النجمة نيللى كريم التريند في مواقع التواصل الإجتماعي، الذي حضرة عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني.

  • وحضر الحفل كل من يسرا، إلهام شاهين، إيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل، درة وزوجها، آسر ياسين، ريهام حجاج، مصطفى درويش، وغيرهم، وفقا لموقع مصراوي.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة نيللي كريم في برنامج “السيرة” الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة قناة dmc، سبب فشل زيجازتها وتعرضها للخيانة.

كما تحدثت خلال البرنامج حسب ماجاء في موقع القدس، عن حياتها الخاصة وعن أسرتها ، وكيف التقت أول مرة بخطيبها.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في فيلم “الثلاثاء 12” من إخراج التونسي مجدي سميري الذي يواصل تصوير الفيلم في دبي، ويجمع كلاً من نيللي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستيفاني عطالله وجويا جبور وبيتر سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.