الفنانة المصرية منى زكي تتعرض للعنف الجسدي

منى زكي المصدر الأهرام
0

عادت الممثلة المصرية والفنانة منى زكي إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات بفيلم ” الصندوق الأسود ” .

وتعود منى للساحة الفنية بعد أن أعلنت شركة أفلام مصر العالمية وشركة “سينرجي” وشركة ” نيو سينشري” عن الملصق الدعائي التشويقي الخاص بالفيلم الجديد .

والفيلم من بطولة منى زكي ومحمد فراج بالإضافة إلى أسماء جلال وعبد الرحمن حسن .

وظهرت منى خلال برومو الفيلم وهي تتعرض للعنف الجسدي، الأمر الذي يزيد من التشويق عند المتابع والمترقب لوقت انطلاق الفيلم .

الجدير بالذكر أن آخر فيلم للفنانة المصري منى زكي كان فيلم ” 30 سنة” وتواجد فيه عدد من الممثلين المصريين المميزين مثل أحمد السقا، وشريف منير وغيرهم .

وفاة عبد الرازق الشيمي

وفي سياق متصل بالسينما المصرية توفي يوم السبت الماضي، الكومبارس المصري ​عبد الرازق الشيمي​، الشهير باسم فرعون، بعد أن قضّى فترة طويلة في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وكتب شقيقه محمد الشيمي على حسابة في “فيسبوك”، “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى أخي عبد الرازق الشيمي الشهير بفرعون السينما .. والعزاء على مقابر الأسرة بعد سكن مصر للشباب وأمام مرصد حلوان ظهراً.. الدعاء له بالرحمة والمغفرة” كما جاء على اليوم السابع.

واشتهر الراحل بدور “فرعون” في فيلم “بلية ودماغه العالية” اضافة شخصية ”واو” في مسرحية عفروتو مع الممثل المصري ​محمد هنيدي​.

ومن الأعمال التي قدمها “فرعون” في السينما والدراما كانتزيزينيا، ولدواعى أمنية، وحجا المصري، والحقيقة والسراب، وعباس الأبيض، وراجل وست ستات، وأزمة سكر، والكيف، وأخر أعماله كان مسلسل “الأخ الكبير” كما كان له حضور خاص في مسرحية “عفروتو”، مع النجم محمد هنيدى.

وفاة الفنانة المصرية شويكار عن عمر يناهز 82 عامًا

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الممثلة المصرية ​شويكار ​، الجمعة ​،إذ نعتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت النقابة :”البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية .. وفاة ( الفنانة الكبيره شويكار ) .. ‫رحم الله الفقيدة والهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان” وفق اليوم السابع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.