المريخ السوداني ينازل الأهلي المصري في لقاء تاريخي بالقاهرة

المريخ السوداني
0

يخوض المريخ السوداني أولي مبارياته في دور المجموعات . ببطولة دوري ابطال افريقيا في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء وذلك امام حامل اللقب. وصاحب المركز الثالث على مستوي بطولة كأس العالم للاندية النادي الاهلي المصري، وسيقام اللقاء باستاد القاهرة في الساعة التاسعة مساءٍ.

ويستهل المريخ المباراة بمعنويات عالية. من اجل تحقيق نتيجة ايجابية خاصة في ظل نجاح الفريق خلال فترة الانتدابات الاستثنائية في استقطاب. لاعبين على مستوى عال ابرزهم المهاجم الجامايكي ماتوكس الى جانب النيجيري طوني بالاضافة الى لاعب الوسط الاوغندي سعيدي .بينما لم يتم قيد المدافع النيجيري اديلي على المستوى الافريقي رغما عن اكمال اجراءات التعاقد معه بشكل رسمي.

كما ان مباراة نادٍ القرن ستكون بمثابة اول تحد حقيقي لمدرب المريخ الجديد .الكابتن نصر الدين النابي الساعي لتحقيق نتائج ايجابية برفقة المريخ خلال مشواره الجديد مع الفرقة الحمراء عقب تعيينه مديراً فنياً خلفا للمدرب السابق الفرنسي غوميز.
ويأمل النابي تحقيق اول نتيجة ايجابية له في مشواره امام حامل لقب اخر نسخة من البطولة الافريقية. ويدرك المدرب التونسي صعوبة المباراة. حيث اشار الى انه يحترم النادي الاهلي .لافتاً ان الاخير سيلعب امامهم باستراتيجية مغائرة عن التي ظهر بها في مباريات كأس العالم للاندية التي جرت بالدوحة مؤخراً.


واشار النابي الى انه لن يكشف عن خطته ولكنه يضع امالاً عريضة على خبرة لاعبيه وطموحهم لتحقيق نتيجة ايجابية في موقعة اليوم.

مباراة الحسم

سيتولى قيادة المريخ اليوم كل من الحارس منجد النيل بالاضافة الى أمير كمال وأحمد تمبش الى جانب عبد الرحمن كرنقو عطفاً على احمد آدم ( طبنجة) .

بالاضافة الى ضياء الدين محجوب والتاج يعقوب ومن المنتظر ان تشهد المباراة الظهور الاول للاوغندي سعيدي .بينما ستشهد المقدمة الهجومية عدة خيارات ابرزها النيجيري طوني عطفاً على هداف البطولة سيف تيري بخلاف بكري المدينة وماتوكس.


اما بالنسبة لمنتخب الاهلي المصري يدخل المباراة بدوافع مختلفة حيث يطمح من اجل تحقيق فوزه الاول في دوري المجموعات والتاكيد على افضليته.

وهو ما وضح في تصريحات مدربه الجنوب افريقي موسمياني الذي اكد التعامل بجدية مع مباراة المريخ مشيراً الى انها تختلف عن لقاءات الفريق الماضية في بطولة كأس العالم للاندية.


ويفقد الأهلي المصري في مباراة اليوم عدد من لاعبيه ابرزهم .الظهير الايمن محمد هاني وكذا لاعب الوسط معلول، الى جانب اللاعب أيمن اشرف عطفا على ناصر ماهر وكذلك محمود متولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.