الممثلة السورية دانا جبر تشعل مواقع التواصل بسبب صور خادشة

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنانة السورية دانا جبر وذلك بعد قيام شخص مجهول بنشر صور لها وهي تظهر بملابس فاضحة.

و تصدرت الفنانة السورية دانا جبر، الأكثر بحثا عبر موقع “جوجل” بعدما تم تسريب عدد من الصور الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وفق ما جاء على موقع اليوم السابع.

وردت دانا جبر على الصور المنتشرة، قائلة إنها منذ صباح هذا اليوم وهى تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشرت الفنانة السورية على صفحتها العامة في “فيسبوك” بيانا صاردا عن المكتب الإعلامي الخاص بها أكدت فيه “أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلبا واضحا وراء فعلته”.

دانا جبر ترد على حملة نشر صورها الجريئة

ناشدت الممثلة السورية جمهورها ووسائل الإعلام بعدم المساهمة في هذه الحملة الشرسة ضدها وإيقاف نشر هذه الصور فوراً، كما صرَّحت بأنها ستتقدم للقضاء السوري بشكوى لإنصافها ومعرفة الفاعل والقصاص منه.

و تعرضت في وقت سابق الفنانة جبر لحملة من السخرية من بعض المتابعين بسبب الإكثار من عمليات التجميل، وبالأخص لمنطقة الأنف حيث اعتبروا أنها باتت من دون أنف لشدة تصغيره بالعمليات التجميلية.

واعتبر جمهور الدراما السورية أن الممثلة دانا بالغت بالعمليات التجميلية لدرجة أنها فقدت براءتها وجمالها الطبيعي بعد أن ظهرت عبر الشاشة في بداياتها بملامح جذابة وجميلة.

تنحدر الممثلة دانا من عائلة فنية عريقة، فهي حفيدة الفنان محمود جبر، وعمها الفنان ناجي جبر، وهي إبنة شقيقة الفانتين السوريتين الشهيرتين مرح جبر وليلى جبر.

تتمتع عائلة الفنانة جبر بالجمال الخاص حيث سبق وأن كانت الفنانة مرح جبر من جميلات الجيل القديم وهي خالة دانا وكانت تُعد فتاة أحلام الكثير من شباب الجيل القديم، وبعض أدوارها كانت عن الفتاة الجميلة التي يتراكض على حبها الشبان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.