الميرنغي ينافس على صدارة الليغا بعد تغلبه على اتلتيكو بلباو

الميرنغي
0

تخطى نادي ريال مدريد (الميرنغي) ضيفه أتلتيكو بلباو على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الليجا ليلاحق الصدارة برصيد 26 نقطة .

افتتح التسجيل للنادي الملكي الألماني توني كروس من تسديدة صاروخية في الدقيقة 45+2، وكان لاعب بيلباو راؤول غارسيا تعرض للطرد مبكراً بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 13.

ومع بداية الشوط الثاني عادل بلباو النتيجة عبر اللاعب أندير كابا في الدقيقة 52 ، ليعاود الميرنغي التقدم عبر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 74، وقبل انتهاء الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 90+2 عاود بنزيما التسجيل .

لتنتهي المباراة بفوز النادي الملكي بنتيجة 3_1 وينجح في ملاحقة الثنائي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 26 نطقة لكل منهم ،بحسب موقع كورة داي .

وفي سياق اخر أبدى سيرجيو راموس قلب دفاع وقائد فريق ريال مدريد عن سعادته البالغة بفوز فريقه في آخر مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتأهله للدور القادم.

وحقق الريال فوزاً هامًا بأرضية ملعبه بالعاصمة الإسبانية مدريد على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين نظيفين، حاسمًا أمر تأهله لمرحلة خروج المهزوم.

وعبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” نشر قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس صورة تجمعه مع بنزيما بغرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة.

وكتب راموس معلقًا على الصورة: “كان هذا هو يومنا، ولحظتنا، في الوقت المناسب.. نحن ريال مدريد”، وفقًا لموقع (كووورة عربي).

وكان موقف ريال مدريد صعبًا للغاية في المباراة ، حيث كان لزامًا على الفريق تحقيق الانتصار وإلا كان سينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ومن جهة اخرى، أوضح تقرير صحفي إسباني، الشروط التي وضعها قائد الريال سيرجيو راموس للاستمرار مع الفريق الملكي وتجديد عقده.

وينتهي عقد راموس مع الريال مع نهاية الموسم الجاري ما يعني أن لصاحب الـ(34) عامًا الحرية للتوقيع مع أي نادي في شهر يناير القادم.

وأوضح التقرير بأن راموس لديه حاليًا عدد من العروض من أندية أوروبية كبرى، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي قوله، إن راموس ليس لديه مانع في البقاء مع الريال ، لكنه وضع ثلاثة شروط لذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.