النجمة المصرية منى زكي تحصل علي جائزة فاتن حمامة

0

حصلت النجمة المصرية منى زكى علي جائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42، برفقة زوجها النجم احمد حلمي وابنتها لي لي، التي حضرت لأول مرة علي السجادة الحمراء لحضر تكريم والدتها.

منى زكي وزوجها أحمد حلمي

وأظهرت مني زكي الكثير من مشاعر الحب والمسؤولية والامتنان لرفيق مشوارها زوجها احمد حلمي، والذي رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت مدي امتنانه وفرحته بهذا التكريم المشرف.
 
ووجهت مني ذكي الشكر للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 الذي يقام في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير.

و قالت النجمة منى زكي بعد تكريمها في المهرجان: “شرف كبير أوى أوى إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي”.
 
في ذات السياق نشرت إنجي علي ، فيديو للنجمة مني ذكي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قالت فيه: “تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادى”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن التفاصيل التي سبقت زواجه بالممثلة منى زكي وذلك خلال استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس على قناة (DMC) المصرية.

وقال أحمد حلمي وفقًا لموقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية إنه تردد كثيرًا قبل مصارحة منى زكي بأنه يحبها، لكنه قرر التحدث معها قبل السفر لتصوير فيلم “أفريكانو” بجنوب إفريقيا.

ومضى حلمى قائلًا: “خرجنا في رحلة نيلية مع بعض الأصدقاء، ووقفت على طرف المركب وقلت لها أحبك، وحينها ضحكت وتركتني وركضت نحو أصدقائها، وبعد أيام اتصلت بها خلال تصوير الفيلم، وقالت لي إنها تحبني أيضاً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.