النجم بهاء سلطان يقدم مجموعة من الأغاني الجديدة خلال 2021

0

أعلن النجم بهاء سلطان لجمهوره إنه سيقدم عدد من الأغاني الجديدة، خلال هذا العام، مؤكدا بأنه لن يبتعد عن جمهوره مرة أخرى معلقا: “هرجع أغنى زى زمان لأن الغناء وحشنى”.

وأشار النجم بهاء سلطان انه عقد جلسات عديدة مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ومن المقرر أن يختار منها الأفضل لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع اليوم السابع، صرح الفنان بهاء أن غيابه عن الغناء الفترة الماضية أضرته بسبب بعده عن جمهوره الذى يحبه ووقف معه في مشواره الفني.

وفي وقت سابق، أكد نصر محروس رئيس شركة الإنتاج المشهورة ” فري ميوزيك” أن هناك مشاكل ما زالت موجودة بين شركته والمطرب المشهور بهاء سلطان .

و أوضح أن المحكمة أقرت بتنفيذ العقد الموقع بين الطرفين والذي قال بهاء في وقت سابق بأنه فسخه، وهو الأمر الذي نفاه محروس .

وينص العقد على أن يقوم سلطان بعمل ثلاث ألبومات غنائية خلال ثلاث سنوات قادمة مع الشركة ، حيث رفضت المحكمة دعوى بهاء لفسخ العقد ، وفقاً لقناة الجزيرة.

هذا وكان المطرب المصري قد نشر على صفحته على فيسبوك منشوراً يقول فيه ” الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك نصر محروس”.

ليقوم فيما بعد بحذفها ، ونشر تدوينة أخرى يقول فيها “أولا أنتم واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم”، وأشار إلى أن ” الفترة السابقة كانت صعبة للغاية وأثرت علي نفسيا “.

وفي سياق اخر، أطلق الفنان المصري محمد منير بنهاية عام 2020 أغنيته الجديدة “باب الجمال” يوم الخميس الماضي على قناته الرسمية في يوتيوب.

وحققت أغنية محمد منير الجديدة “باب الجمال” بعد أول 24 ساعة من نشرها ما يزيد عن 360 ألف مشاهدة.

النجم المصري قال أن أغنيته الجديدة ستكون من ضمن ألبومه الجديد الذي يتحضر لإطلاقه في الأيام القادمة بحسب قناة 218.

ويحتوي ألبوم محمد منير الحديد على مجموعة أغاني سيكون منها “أنا رايق” و “زوق” و “فينك يا حبيبي” و “مسألة سن”.

أغنية منير “باب الجمال” من تأليف أحمد حسن راؤول ومن ألحان سامر أبو طالب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.