بهاء سلطان .. أزمة شركة فري ميوزك لم تنتهي

بهاء سلطان
0

أكد نصر محروس رئيس شركة الإنتاج المشهورة ” فري ميوزيك” أن هناك مشاكل ما زالت موجودة بين شركته والمطرب المشهور بهاء سلطان .

و أوضح أن المحكمة أقرت بتنفيذ العقد الموقع بين الطرفين والذي قال بهاء في وقت سابق بأنه فسخه، وهو الأمر الذي نفاه محروس .

وينص العقد على أن يقوم سلطان بعمل ثلاث ألبومات غنائية خلال ثلاث سنوات قادمة مع الشركة ، حيث رفضت المحكمة دعوى بهاء لفسخ العقد ، وفقاً لقناة الجزيرة.

هذا وكان المطرب المصري قد نشر على صفحته على فيسبوك منشوراً يقول فيه ” الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك نصر محروس”.

ليقوم فيما بعد بحذفها ، ونشر تدوينة أخرى يقول فيها “أولا أنتم واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم”، وأشار إلى أن ” الفترة السابقة كانت صعبة للغاية وأثرت علي نفسيا “.

وفي سياق متصل، أحيا النجم الكبير عمرو دياب، حفلا ناجحا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة «كورونا» العالمية.

وسافر دياب للسعودية لإحياء عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ومن بينها حفله الغنائي البحري الذي يحييه حاليًا على يخت بحري في البحر الأحمر، والتي تحمل عنوان “كروز اليوم الوطني”.

وشارك الحساب الرسمى للفنان عمرو دياب على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيى حفله الغنائى فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجارى.

وكانت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية كشفت أن أربعة فنانين مصريين سيشاركون فى حفلات اليوم الوطنى السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور .

طرح الفنان المصري عمرو دياب كليباً جديداً ضمن ألبومه الاخير (سهران)، الأغنية تحمل اسم (بحبه)، نشرها النجم العربي عبر قناته الرسمية على (يوتيوب).

وحققت (أغنية بحبه) نجاحا كبيرا عندما طرحها الفنان دياب في ألبوم (سهران)، والأغنية التي اختار تصويرها الفنان المصري على طريقة الفيديو كليب، هي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة ااهندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.