النجم محمد رمضان يحصل على جائزة أفضل مغني في أفريقيا

0

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بحصوله على جائزة أفضل مغني في أفريقيا، في استفتاء الجمهور، على طريقته الخاصة، بنشر صورة له وهو عاري الجسد من الأعلى عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، التي حصدت عدد كبير من التعليقات والاعجابات التي تهنئه بحصوله على لقب جديد في مسيرته الفنية.

يذكر أن أغنية “تيك توك” الذى طرحها النجم محمد رمضان مع ‏النجم سوبر ساكو حصدت أكثر من 8 ملايين مشاهدة منذ طرحها على طريقة ‏الفيديو كليب و”‎‎تيك توك” تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏‏بلده‎،بحسب موقع مبتدأ.

ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول‏ لرمضان ‏‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏‏سعد لمجرد فى أغنية إنساى”‎، كما ونشر النجم محمد رمضان، عبر ستورى إنستجرام الخاص به، الدول التى حققت ‏فيها الأغنية نجاحا كبيرا، وأصبحت رقم واحد وترند على يوتيوب‎.‎‎ ‎‎”‎‎تيك توك” تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏‏بلده‎.

ومن جهه أخرى اثنى النجم محمد رمضان بمخرج مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه ‏خلال موسم دراما رمضان القادم 2021 المخرج محمد سلامة، مؤكدا أنه بعد ‏مشاهدته مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال تيقن أنه أمام مخرج واعد يستحق ‏فرصة بحجم موهبته الكبيرة‎، وانه سعيد جدا بالعمل معه في تجربة جديدة وفريدة

كتب رمضان، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “بعد أن شاهدت ‏المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت أننا أمام مُخرج واعد يستحق ‏فرصة بحجم موهبته الكبيرة.

الجدير بالذكر أن محكمة الدقي الجزئية، أصدرت حكم ينص على حبس الفنان المصري محمد رمضان لمدة عام، مع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه مصري وغرامة قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بتهمة السب والقذف.

جاء ذلك بعد ان تقدم الطيار أبواليسر دعوى ضد الفنان محمد رمضان بسبب نشر الأخير مقاطع فيديو عبر الإنترنت تسيء إليه وتمس سمعته وشرفه، وهي الدعوى التي طالبت الفنان بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.