الهلال السعودي يحسم الدوري قبل نهايته بجولتين

الهلال السعودي
0

توج فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشر في تاريخه ، وذلك بعد تفوقه على فريق الحزم ، قبل نهاية الدوري بجولتين .

وكانت 28 جولة كفيلة بالنسبة للكبير السعودي من أجل إنهاء الدوري ، وذلك بعد تخطيه فريق الحزم الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز ، ب أربعة أهداف لهدف .

و أشارت الصحف الرياضية إلى أن الهلال دخل الجولة ال 28 من الدوري السعودي برصيد 63 نقطة ، يليه النصر برصيد 57 نقطة .

ويعود الفضل بالفوز إلى المهاجم الفرنسي  بافيتيمبي غوميز الذي حقق هاتريك في شباك الحزم ، عن طريق ضربتي جزاء ، ورأسية رائعة ترجمها إلى هدف ، وفقاً للاندبندنت .

كما يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحسم الهلال بها الدوري المحلي قبل انتهائه ، حيث شهد موسم 09 -10 ، فوز الفريق باللقب قل ثلاث جولات من النهاية بتغلبه على فريق الحزم أيضاً .

وفي أصداء الدوري السعودي ، انتشرت مؤخراً بعض الإشاعات في الوسط الكروي في السعودية تفيد بخروج اللاعب السوري عمر السومة من فريقه الحالي الأهلي السعودي .

هذا ما ذكره وليد الفراج الإعلامي الرياضي ومقدم برنامج ” الدوري مع وليد ” ، مؤكداً أن عمر طلب من إدارة الأهلي السماح له بالخروج في فترة الانتقالات الستوية .

وأشارت معلومات أخرى إلى اقتراب السومة من التوقيع مع نادي شباب الأهلي الإماراتي ، ولكن أحد إداريي النادي نفى هذا الخبر في حديث له في إحدى البرامج الحوارية الرياضية .

ومن ناحية أخرى كذب محمد الخميس ، وهو إعلامي رياضي سعودي ، خبر خروج المهاجم السوري من ناديه الحالي ، حيث قال ” أن السومة باق في الأهلي وأن كل ما يدور من أنباء حول انتقاله إلى ناد آخر ليست سوى بداية لمرحلة مفاوضات على عقد جديد، يليق بالنجم السوري الكبير “.

هذا ويذكر أن عمر السومة بدأ مسيرته الكروية في سوريا مع نادي الفتوة في مدينته الأم دير الزور ، لينتقل في عام 2011 إلى نادي القادسية الكويتي كبداية للرحلة الاحترافية لنجم المنتخب السوري .

وتابع في النادي الكويتي حتى عام 2016 ، حين بدأ مسيرة جديدة مع نادي الأهلي السعودي ، ليصبح واحداً من أهم المحترفين في الدوري في تاريخه الحديث ، إذ حقق لقب الهداف التاريخي للنادي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.