انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.. جدل متزايد وزانيتي يوضح

لاوتارو مارتينيز المصدر كورة
0

حدث الكثير من الجدل في الأونة الاخيرة فيما يتعلق بانتقال المهاجم الإيطالي لاوتارو مارتينيز إلى فريق برشلونة الإسباني في ظل الكثير من الإشكاليات التي تحدث في الأخير .

صفقة مميزة

ولا شك أن انتقال لاعب بقيمة لاوتارو إلى صفوف البلوغرانا يعني إكتساب الكثير من الزخم في الصف الهجومي لبرشلونة لا سيما عقب التخلي عن لويس سواريز في الوقت الذي تُطالب فيه الجماهير بالحصول على صفقات جيدة .

وتعاني إدارة برشلونة في الفترة الأخيرة من الكثير من الإشكاليات التي تحيط بها، لا سيما في ظل الرغبة المتجددة للنجم الاول في الفريق ليونيل ميسي بالمغادرة .

وفي حال حدوث الصفقة فإن هذا الأمر من شأنه أن يعمل على إعادة الفريق إلى سكة البطولات التي خسرها الموسم المنقضي بعد ان حاز العدو اللدود ريال مدريد على لقب الدوري، في حين خسر الفريق خسارة مذلة في دوري الأبطال المنقضي قوامها 8 أهداف من فريق بايرن ميونخ ( بطل النسخة) ليخرج برشلونة من الدور نصف النهائي .

نفي زانيتي

وفي السياق فقد قال خافير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي بأنه لا صحة لما يشاع في الأونة الأخيرة عن انتقال مواطنه لاوتارو مارتينيز إلى فريق برشلونة الإسباني .

واعتبر زانيتي بأن لاوتارو مارتينيز يعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم النادي في الفترة المقبلة، وذلك على اعتبار أن الفريق في مرحلة بناء وليس مرحلة تفكك واستغناء عن لاعبين بقيمة مارتينيز .

وقال زانيتي، في تصريحاته لقناة “TyC Sports” الأرجنتينية: “فيدال؟ إنه لاعب صاحب قدرات رائعة، لكن اليوم هو لاعب لبرشلونة” .

وفيما يتعلق بلاوتارو مارتينيز، قال: “أنا سعيد جدًا باللحظة التي يمر بها، فقد فعل الكثير من أجل الوصول للمنتخب الوطني، وأعتقد أنه يمكن الاعتماد عليه كمهاجم للمنتخب لسنوات عديدة” .

وأضاف: “لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة؟ حتى الآن لا توجد مفاوضات مع برشلونة بشأنه”.

وزاد: “لقد أضر وباء كورونا بجميع الأندية، ولم يكن إنتر ميلان في وضع يسمح له بتقديم عرض لميسي”، وذلك فيما يتعلق بتعاقد الفريق الإيطالي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وأختتم: “من الصواب أن يستمر ميسي في برشلونة، فهو منزله وبيته الأول، ولكن يمكنه اللعب بشكل جيد في أي دوري لأنه ظاهرة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.