تراجع ميسي عن مغادرة برشلونة.. وبيان رسمى خلال ساعات

0

قرر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة البقاء في صفوف النادي الكتالوني وعدم الرحيل عنه بعد مشاورات مع والده ووكيل أعماله خورخي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن ميسي ووالده لا يريدان اللجوء للمحاكم لفسخ تعاقده.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ليو لا يرغب في تكرار ما حدث من زميله السابق نيمار في الرحيل عن برشلونة النادي الذي يراه بمثابة حياته بطريقة سيئة.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ليونيل ميسي، سيصدر بياناً رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مستقبله كما نقلت وكالة روسيا اليوم.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن ميسي سجل بيانا يؤكد فيه استمراره مع البارسا خلال الموسم الكروى المقبل 2020-2021، ثم الرحيل لأى نادٍ آخر حال رغبته فى ذلك، مؤكدة أنه سيصدره خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت تقارير أخرى ذهبت إلى أن ليونيل سيصدر بيانا للرد على رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا) دفاعا عن حقه في الرحيل عن صفوف البارسا هذا الصيف دون سداد الشرط الجزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو.

ليونيل ميسي دجاجة تبيض ذهبًا وتثقل كاهل برشلونة ماديًا

سيكون رحيل البرغوث ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة بمثابة الصفقة المادية التي ستجلب للنادي ملايين اليوروهات في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من صعوبات مالية.

لكن بالنظر إلى التراجع الكبير لنتائج ومستوى الفريق فد تكون تلك الأموال ركيزة أساسية لعملية بناء البيت البرشلوني من جديد، فالأرجنتيني يتقاضى سنويًا 100 مليون يورو.

ويمكن أن يجلب أموالا أكثر في حالة الانتقال مع تفعيل بند فسخ الارتباط بينهما والمحدد بـ700 مليون يورو.

من ناحية الأرقام، فإن برشلونة يعاني من عجر مادي قيمته 200 مليون يورو، بعد تفشي وباء كورونا، كما أن صافي ديون برشلونة تساوي 200 مليون يورو من العام 2019م بعد حصوله على قرض بقيمة 140 مليون يورو لخمس سنوات، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة (العرب اللندنية).

ولكن مشجع برشلونة البسيط لا ينظر لهذه الأمور، فهم فقط يريدون رؤية نجمهم المحبب على المستطيل الأخضر بألوان فريقهم، رغمًا عن إمكانية بناء مشروع جديد بعد رحيله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.