بالصورة: إيفانكا ترامب تصور والدها من داخل المستشفي

0

قامت إيفانكا ترامب، إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، بنشر صورة لوالدها الرئيس الأمريكي اثناء وجوده المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا.

صورة ايفانكا ترامب لوالدها

وكان الرئيس الامريكي قد ظهر في الصورة التي نشرتها إبنته على حسابها بتويتر، وهو يراجع ملفات على مكتبه في جناحه الخاص.

وكتبت إيفانكا على الصورة : “لا شيء يمكن أن يمنعه من العمل من أجل الشعب الأمريكي، إنه لا يلين!”.

وقال ترمب، من خلال فيديو نشره على صفحته بتويتر، أنه لم يكن بصحه جيده بعد إصابته بكوفيد-19، ولكنه تحسن فيما بعد.

واوضح الرئيس قائلا: “وصلت إلى المستشفى وحالتي الصحية لم تكن جيدة جدا، لكنها تحسنت بشكل كبير الآن”.

وأكد طبيب ترامب في البيت الأبيض، أن الرئيس أكمل جرعته الثانية من عقار “ريمديسيفير” دون ادني مضاعفات، ولم يعان اي الام او حمي، ولم يحتاج لأوكسجين، بحسب موقع النهار أون لاين.

وقام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتغريد في ساعات الصباح الاولي من صباح أمس السبت، على حسابة في “تويتر”: “إنني أتحسن على ما أظن! أشكركم جميعا وأحبكم”.

وجاء ذلك عقب نقله إلى مباشره الي المستشفى العسكري اثر اصابته بفيروس كورونا المستجد، وسابقا صرح مسؤول في البيت الأبيض، بأن الرئيس الأمريكي سينتقل إلى جناح خاص بمركز “والتر ريد” الطبي الوطني العسكري في ماريلاند لبضعة أيام، كإجراء احترازي.

واكد البيت الأبيض ان الرئيس الامريكي في حالة جيدة ويعاني فقط من أعراض خفيفة، كما اشار إلى أن تامب سيعمل من المكاتب الرئاسية في “والتر ريد” خلال الأيام المقبلة.

وفيما مضي، أعلن ترامب أنه وزوجته ميلانيا، قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وكان ذلك قبل شهر من الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم 3 نوفمبر القادم، بحسب موقع rt.

وكان ترامب قد قال مساء الخميس إنه سيخضع نفسه لحجر صحي بانتظار صدور نتائج اختبار كوفيد-19 الذي أجراه، وذلك بعد أن جاءت نتيجة اختبار فحص كورونا لواحدة من مستشاريه المقربين إيجابية.

 من جانبه كتب الرئيس الأمريكي على تويتر “السيدة الأولى وأنا ننتظر نتائج اختبارنا”، مضيفا “في الأثناء، سنبدأ بالحجر الصحي.

ولم يحدد ترامب المدة التي سيبقى خلالها في الحجر، في وقت يوصي خبراء الصحة العامة بمدة تصل إلى 14 يوما.

وفي السياق هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق من شهر مايو الماضي، بسحب التمويل بصورة دائمة وذلك على إثر تعاملها مع جائحة فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.