“بالفيديو” سعودي ينجو من الموت بإعجوبة

السيارة المصدر التويتر
0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسعودية بشكل مكثف خلال الساعات الماضية لقطات فيديو تظهر نجاة رجل سعودي من الموت بإعجوبة كبيرة .

وذلك بعد أن اصطدمت سيارة ( لاند كروزر) بقوة في الكرسي الذي كان يجلس فيه الرجل الـ ” سعودي ” بعد ثواني معدودة من مغادرته للكرسي ” كما يظهر في الفيديو” .

ولحكمة يعلمها الله سبحانه وتعالى وبينما تسير الأمور بشكل طبيعي قام الرجل من الكرسي الذي يجلس عليه وذهب إلى مكان آخر، وبعد ذلك بحوالي 3 أو 4 ثواني اصطدمت السيارة بالجدار وفي المكان الذي كان يجلس فيه الرجل، وانجاه الله بإعجوبة من ذلك الحادث .

واقعة مماثلة

وفي السياق فقد ضجت الشبكات الاجتماعية بمقطع فيديو منتصف الشهر الماضي يوضح تعرض داعية إسلامي يمني للطعن ومحاولة قتله خلال تقديمه محاضرة دينية وسط عدد كبير من الحاضرين .

وذكر موقع (عربي بوست) أن الداعية علي جابر وهو إندونيسي من أصل يمني كاد أن يفارق الحياة بعد أن غرس شخص غاضب سكينًا في جسده.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح تواجد الداعية الإسلامي علي جابر أثناء إلقاءه محاضرة دينية يحضرها عدد كبير من الناس، فقام شاب غاضب وطعنه في كتفه الأيمن.

وحاول الشباب الفرار إلا أن المتواجدون قاموا بالقبض عليه وأبرحوه ضربًا وتم تقيده، وفي فيديو آخر تم نقل الداعية إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الداعية يطمئن محبيه

وبعد تلقي الداعية الإندونيسي للعلاج قام بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام قال فيه: “الحمدلله قدر ربي ولطف طعنة موجهة للعنق وأراد الله بأمره في لحظة حركت يدي يمنى فجاءت الطعنة في عضلة اليد اليمنى غرست السكينة بحدود ٥ سم فلما قاومت انكسرت السكينة داخل يدي والآن أبشركم أني بخير بعد خياطة ١٠ غرز ٦ منها غرز داخلية و٤ غرز خارجية والحمدلله على قدره ولطفه وإحسانه”.

والداعية علي جابر هو داعية حضرمي مولود بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وله جمهور واسع.

فيما يحظى الشيخ علي جابر بأهمية واسعة في العالم الإسلامي ويتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي ملايين المتابعين. ولم يتضح للآن أسباب ودوافع منفذ الهجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.