بالفيديو.. صفاء سلطان تطلق تصريحات مثيرة للجدل

بالفيديو.. صفاء سلطان تطلق تصريحات مثيرة للجدل
0

أطلقت الفنانة الأردنية – السورية صفاء سلطان بعض التصريحات المثيرة للجدل في وسائل الإعلام، مما حول اسمها لتريند في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “العين الإخبارية” أثارت الفنانة صفاء سلطان ، ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد تصريحاتها عن زواج القاصرات وتشجيع ابنتها على خلع الحجاب التي صرحت بها لبرنامج “شو القصة؟” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة “لنا” السورية.

وقالت “صفاء سلطان” خلال استضافتها على “الزيات” عن سبب خلع إبنتها الحجاب، بأنها تعرضت خلال فترة من عمرها للترهيب من قبل إحدى مدرساتها التى أقنعتها بأن والدتها ستدخل النار إذ لم ترتدى الحجاب، فقررت ارتداءه ولكن ليس عن قناعة، وهى من شجعتها على خلع الحجاب ورغم أنها تحب الحجاب لكنها ترى أنه قناعة شخصية فى القبول أو الرفض.

وأضافت “صفاء سلطان” خلال البرنامج أنها تعرضت للعنف الزوجى خلال سنوات الزواج الأولى من زوجها الأول عندما كانت تعيش فى أمريكا، موجة الشكر لزوجها على أنه خلق منها شخصية قوية.

وتابعت تصريحاتها المثيرة بأنها تزوجت للمرة الثانية فى السر، ولم يستمر هذا الزواج سوى 5 سنوات فقط لعدم قدرتها على التحمل على الكتمان، مؤكدة أنها حاليًا عزباء وتعيش بدون أي رجال في حياتها، مؤكدة أن الجانب المادي غير مهم بالنسبة لها، ومن الممكن أن تتقبل أي شخص غير مقتدر مادياً إذا وجدت فيه الصفات التي تبحث عنها.

وقالت “صفاء”، خلال البرنامج إنها ضد المنظمات التى تدافع عن حقوق المرأة، ولا تجد أى مشكلة فى زواج الفتيات القاصرات إذا كانت لديهن الرغبة فى ذلك ولا يتم الزواج تحت ضغط العائلة.

تصريحات “صفاء” أثارت غضب الكثير من الجمهور، ومنهم من هاجمها بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بسبب تصريحاتها التى وصفوها بالجرئية.

وانتقد أحد المتابعين كلام سلطان بشكل جريء، معلقا على صورة نشرتها عبر تطبيق أنستقرام من كواليس البرنامج قائلا: “منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية اللي إنت فيها، زواج القاصرات جريمة ومجرد إنك بتدعميه أنت مجرمة، ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكرياً”.

يذكر أن الأردنية صفاء سلطان، شاركت فى بطولة ما يقرب من 50 مسلسلا منها “ليل ورجال، وخالد بن الوليد”، وعرفها المصريين بعدما جسدت شخصية الفنانة ليلى مراد عام 2009 فى مسلسل طويل بعنوان” أنا قلبى دليلى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.