صفاء سلطان :لا أحزن على ذهاب الدور لغيري..لكن أريد احترام الكلمة

النجمة صفاء سلطان
0

أكدت الفنانة السورية، النجمة صفاء سلطان، أن الداعم الأكبر لها في الحياة هما أخيها (سلطان)، وابنتها (إملي)، فهما يمثلان السند لها في كل قراراتها.

وشددت الفنانة السورية، النجمة صفاء سلطان النقد على شركات الانتاج التي لا تحترم كلمتها، فهي تعطيها نصوص عدة لتقرأها، وتبدي موافقات عليها، لكن الشركات تتراجع عن كلمتها، وتمنح الدور لممثلة أخرى، وذلك وفقاً لموقع سناك سوري للأخبار.

تأتي تصريحات الفنانة السورية، النجمة خلال مقابلة أجراها معها موقع فوشيا للأخبار، عبرت فيها عن قوة العلاقة بينها وابنتها، وأنها أنجبتها في سن صغيرة، فكبرتا معاً، لتكون إملي شريكة النجاح في كل خطوة.

وتؤكد سلطان أنها لا تحزن أن الدور صار لغيرها، فالدنيا قسمة ونصيب، وهي تؤمن إيمان كامل بتوزيع الأرزاق في الحياة، لكنها تناقش مبدأ ضرورة احترام الكلمة، وعدم التراجع عنها.

يشار إلى ان الفنانة السورية، النجمة صفاء سلطان، كانت قد قرأت نص مسلسل (عرس الحارة)، وأعلنت موافقتها على الدور، وكان من المقرر تصويره في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، لكنها لا تعرف السبب الذي منع تصوير العمل حتى الآن.

كما ارتبطت الفنانة السورية، النجمة صفاء سلطان، مجدداً مع المخرج جود سعيد ، بعد عتب كبير عليه، في مسلسل خريف الأصدقاء، الذي تتولى إنتاجه شركة إيمار الشام، وكتبته ديانا جبور، ليكون ذلك التعاون الثالث بين النجمة صفاء سلطان، والمخرج جود سعيد.

جدير بالذكر ان الفنانة صفاء سلطان شرحت مؤخراً سبب عدم حضورها افتتاح فيلم (درب السما) في دمشق، رغم أنه من بطولتها، بأن المخرج جود سعيد حذف كثير من مشاهدها التي قدمت فيها جهداً ملحوظاً، وهذا أزعجها جداً، فهو مخرج مبدع، ومجتهد، ولا خلاف معه، لكنها كانت ترغب في رؤية مشاهد قدمت فيها جهداً كبيراً، وهي مسرورة جداً أن الفيلم حصل على جائزة في المهرجان.

توصف صفاء سلطان بأنها فنانة شاملة، فهي ممثلة، ومغنية ومقلدة مبدعة، كما سبق أن كان لها تجربة ناجحة في تقديم البرامج خلال شهر رمضان المبارك، أبدعت في أعمال درامية سورية عدة، كما شاركت في أعمال عربية، لاقت رواجاً ونجاحاً كبيراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.