بالفيديو : محمد رمضان يمارس الرياضة في طائرته الخاصة

0

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو له وهو يمارس الرياضة اثناء توجه رحلته الخاصة لمدينة دبي الإماراتية، برفقة أطفاله وعائلته، حيث ظهر في المقطع الذي شارك به متابعيه وجمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، وهو يؤدي بعض التدريبات داخل حجرته الخاصة في الطائرة.

محمد رمضان يمارس الرياضة في طائرته

وسرعان ما لقى الفيديو إعجاب ومشاركه كبير من قبل متابعيه ومحبيه، كما وظهر النجم وهو يمارس تمارين رياضية على أنغام اغنيته الشهيرة نمبر ون، كما واظهر عضلاته وامكانياته الرياضيه، بحسب موقع اليوم السابع.

وفي وقت سابق، شارك الفنان محمد رمضان، فيديو يظهر هتفات معجبيه اثناء زيارته للساحل الشمالي من اجل قضاء عطلة صيفية، استقبله فيها معجبينه بالهتافات والتصفير، وهو بداخل سيارته، ونشر رمضان المقطع عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، لينال المقطع عدد كبير من الاعجاب والتعليقات بعد دقائق من نشره.

ويشارك النجم محمد رمضان دائما، فيديوهات وصور من أجازته، اينما كان برفقه اسرته او اصدقائه او حتى معجبيه، كما ويحب ان يتباهي بسياراته او ممتلكاته، ومعارفه من الملوك والامراء، والشخصيات المهمه، فشهرة رمضان تزداد يوميا بعد يوم في نطاق أوسع وذلك لنجاحاته الكثيره في الفترة الأخيرة على مستوى الغناء والدراما.

كما واحتفل الفنان المصري محمد رمضان، في وقت سابق بارتفاع عدد مشاهدات فيديو كليب أغنيته الشهيرة ” بوم بوم رايحين نسهر” إلى 135 مليون مشاهدة حتى الآن،و شارك جمهوره باحتفاله بوصوله لهذا الرقم من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر مؤخراً صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة”.

كما وحقق المنشور تفاعلا كبير بين جمهوره ومحبوه عبر موقع الانستغرام، الذين تسارعوا مهنئينه النحم بنجاح الأغنية ومتمنيين له دوام النجاح والتفوق في حياته الفنية والشخصية، مؤكدين حبهم للنجم المصري، ودعمهم الكامل له، فبالرغم من ظهور بعض المنتقدين لشخصية محمد رمضان التي وصفها البعض بالمستفزة والمغرور، الى أن النجم مازال يحتل الصدارة في مشاهير الوطن العربي والمصري.

يذكر بأن النجم محمد رمضان طرح اغنية الجديدة ” القمر” قبل أيام، وهي من خراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”، التي لقيت إعجاب الكثير من جمهوره وحققت النجاح أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.