استفزازي ومغرور.. مواقع التواصل تشن هجوماً عنيفاً على محمد رمضان

0

تم الهجوم على الفنان محمد رمضان ، من قبل متابعيه وجمهوره، بسبب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية، مساء أمس الثلاثاء، وأحدث دمارًا مرعبًا في شوارع بيروت.

و بدأت القصة بعد ان نشر رمضان، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها “بنحبك يا محمد رمضان نمبر وان“.

وعلّق على الصورة قائلا: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي، اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما” وفق ما جاء على إرم نيوز.

حيث انتقد رواد السوشيال ميديا، الفنان محمد رمضان، مُتهمين إياه بالغرور، واستغلال المواقف والأزمات، فيما اعتبر آخرون صورة الفتاة التي تحمل لافتة مكتوب عليها اسمه، “استفزازية”، وغير مناسبة للحادث الآليم في لبنان.

وعلق محمد السيد: “هو أنت حتى الظروف دى فرحان بنفسك”.

وهز الانفجار كل أنحاء العاصمة وطالت أضراره كل الأحياء وصولاً إلى الضواحي، وتساقط زجاج عدد كبير من المباني والمحال والسيارات، كما لحقت أضرارٌا بقصر بعبدا، مقر رئاسة الجمهورية في الضاحية الشرقية لبيروت، وبمقر رئاسة الحكومة في وسط العاصمة، وبمطار بيروت الدولي في الضاحية الجنوبية.

وأُعلنت حالة الطوارئ في بيروت لمدة أسبوعين، بعد انفجار هائل وقع في أحد عنابر ميناء بيروت البحري، جراء حريق طال العنبر الذي يحتوي على “مواد مفرقعة”.

الحكم في تعويض محمد رمضان للطيار الموقوف

سصيتم الحكم ، غدًا الخميس، في الدعوى 119، المقامة من المحامى مجدى حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر والتى يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التى لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه.

وجاء في الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله فى الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

يذكر أن ووقعت هيئة الطيران المدنى عقوبة على الطيار بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.