بسام لطفي هل هو مصاب بكورونا أم لا..؟

الممثل السوري بسام لطفي
0

أثارت الحالة الصحية للمثل السوري بسام لطفي ، مؤخراً، ضجة كبيرة بين جمهوره، والتي أدت إلى نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج ولإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، ولاسيما فحص PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا.

وبعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول ما إذا كان الفنان السوري بسام لطفي مصاب فيروس كورونا أم لا، أفادت معلومات بحسب موقع أغاني أغاني المعني بأخبار الفنانيين، أن الممثل السوري الفلسطيني الأصل تعرض لوعكة صحية، دخل جرّاءها إلى المستشفى، وأجرى كافة الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، ومنها المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت نتيجتها سلبية.

وأكدت المصادر أن لطفي ليس لديه أي إصابة بالفيروس المستجد كوفيد-19، مشيرة إلى أنه لا يحتاج إلى أي عم جراحي، لكن الفحوصات كشفت عن وجود ماء بالقرب من القلب، والتي سببت له مشاكل تنفسية وضيق في الصدر، وهو حالياً يخضع للعلاج، في منزله في العاصمة السورية دمشق، كما أنه يخضع لمراقبة وضعه الصحي.

يشار إلى أن الاسم الكامل للممثل الكبير هو بسام لطفي أبو غزالة، وهو مواليد عام 1941، مدينة طولكرم، في فلسطين، ويعد من المؤسسين لنقابة الفنانين السوريين، كما أنه أحد أبرز الممثلين العرب، وقد قام بالعديد من الأدوار التمثيلية في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما.

كما قدم الممثل لطفي العديد من الأعمال الدرامية، ونذكر أشهرها، حمام القيشاني، ويوميات مدير عام الجزء الأول، وشوارع الشام العتيقة، وشبابيك، وبانتظار الياسمين، وطوق البنات، والشبيهة، والدبور، والزعيم، وما ملكت أيمانكم، والحوت، والخط الأحمر، وجرن الشاويش، وكوم الحجر، والتغريبة الفلسطينية، وفارسبني مروان، وربيع قرطبة، وصقر قريش، وهولاكو، ، والبحث عن صلاح الدين، وزهرة حلب، بالإضافة إلى مشاركاته الكثيرة في حلقات في مسلسل بقعة ضوء، كما تم تكريمه في مسرح الحمراء أثناء الاحتفال بيوم المسرح العالمي.

وكان آخر الأعمال التي وضع فيها لطفي بصمته الخاصة، هو مسلسل “حارس القدس”، الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك الماضي، وذلك بتجسيده شخصية أبو الزين الذي ظهر كضيف شرف في بعض حلقات المسلسل.

يذكر أن الممثل الشهير بسام لطفي يعيش في العاصمة دمشق، وهو متزوج، ووالد الممثل الشاب إياس أبو غزالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.