بعد تعافية من كورونا محمد الشرنوبى يستعد لتصوير فلم “ريتسا”

0

يستعد الفنان محمد الشرنوبى لتصوير مشاهده فى فيلم “ريتسا”، وذلك بعد تمام شفائه من فيروس كورونا، ويجسد الشرنوبى في الفلم دورا مميزا، حيث تربطه علاقة حب بالفنانة أسماء جلال خلال الأحداث، رغم أنه متزوج من الفنانة مى الغيطى.

الفلم من بطولة الفنان أحمد الفيشاوى ومحمود حميدة، ويظهر الفيشاوي في الفلم بشخصية مختلفة يقوم فيهاتغيير بعض ملامح شكله، كما ويعتبر الفلم عودة قويه للفنان الكبير محمود حميدة بعد اختفاء طويل عن الشاشة.

وفي السياق، أكدت زوجة الفنان محمد الشرنوبي، راندا رياض، إصابتها ب​فيروس كورونا​، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي علقت عليها قائلة:”نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابى وكان اسبوع صعب بس الحمدلله الاعراض خفت وبقيت احسن”.

من جانبه كان قد أعلن الشرنوبي عبر صفحته عن إصابته بالفيروس، حيث قال:”عملت مسحة كورونا وطلعت إيجابي، والحمد لله الأعراض خفت واتحسنت جدًا”.

ووصف الفنان محمد الأعراض التي أحس بها، من ضمنها إرتفاع حرارة الجسم وعدم الشم، مشيراً الى أن الأعراض أصبحت تقل ويشعر بتحسن كبير، ويتواجد حالياً فى منزله، بحسب ماذكر في موقع أهل الفن.

وفي السياق، كشفت المطربة المصرية أنغام عن أنها لم تصب بفيروس كورونا كما تردد خلال الأيام الماضية، بعد إصابة مديرة أعمالها راندا رياض، مشيرة إلى أن الأخيرة تسكن في مدينة 6 أكتوبر بينما هي في منطقة الشروق.

وبحسب موقع “المصري اليوم” الإخباري فقد أوضحت أنغام أنها لا تختلط بمديرة أعمالها راندا هذه الفترة، وتتواجد فى المنزل حاليًا، لافتة إلى أنه في الطبيعي قبل إصابة راندا، يكون هناك إجراءات احترازية من الثنائى للحماية من فيروس كورونا.

كما أكدت راندا رياض، أنها لا تقابل انغام في الفترة الحالية وتتواجد فى العزل المنزلى حتى الآن، موضحة أن انغام اعتذرت عن عدة تكريمات لها لأنه من الطبيعي أن تتواجد معها لذلك لم تذهب إلى أي حفل تكريم لها حتى يتم شفاؤها، وقبل إصابتها بفيروس كورونا أوضحت راندا أنه حينما يكون هناك عمل يجمع بينها وبين أنغام ترتدى 3 كمامات فى الطبيعى للحماية من كورونا.

في سياق متصل، ذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية أمس الاثنين بأن الفنانة أنغام، خضعت للحجر المنزلي، للتأكد من عدم إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، بعد إصابة مديرة أعمالها، راندا رياض بالفيروس.

وكان من المقرر أن تخضع انغام، للفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من عدم إصابتها بفيروس “كورونا”، وذلك قبل سفرها إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث ستحيي حفل رأس السنة.

وكانت راندا رياض مديرة أعمال انغام ، زوجة المطرب والممثل، محمد الشرنوبي سترافقها في رحلتها للإمارات، إلا أن إصابتها ستمنعها من ذلك، بحسب ما ذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.