بعد تعرضها لحادث سير.. اليوتيوبر المصري مروة حسن في العناية المركزة

مروة حسن رفقة زوجها المصدر وسائل تواصل
0

تعرضت ” اليوتيوبر المصرية” مروة حسن لحادث سير على الطريق الصحراوي، وذلك مساء أمس الأحد أثناء عودتها من الساحل الشمالي .

ونقلت مروة حسن إثر الحادث إلى العناية المركزة في احد المستشفيات القريبة من الساحل الشمالي لتأخذ العناية الطبية اللازمة .

 وتم الكشف عن الحادث عقب إعلان ابنة عم مروة عن خبر التعرض للحادث، بعد ان قامت بنشر صور على موقع الصور الشهير الإنستجرام، وقالت” “ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، أدعو ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة” .

وفي السياق فقد قالت البلوجر رانيا يحيي، عبر حسابها بـ”انستجرام”: “مروة حسن عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة”.

وأضافت: “مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرًا.. عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات.. حقيقي ربنا مايوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل” .

الجدير بالذكر أن  مروة حسن تعتبر من رائدات الأعمال في مصر، كما أنها خبيرة موضة، ومن المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية بشكل عام  .

ويعرف عن مروة حسن بأنها أصبحت مدونة ومصممة أزياء، وفي عامها الـ22 بدأت “مروة” حياتها الخاصة، حيث تخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه.

الجدير بالذكر أن مروة حسن لم تكمل تعليمها الجامعي، وقررت الانسحاب من السنة الدراسية الأخيرة، إذ درست المحاسبة .

الإفراج عن اليوتيوبر أحمد حسن

وفي سياق منفصل فقد أعلنت السلطات المصرية يوم الجمعة، الإفراج عن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بضمانة مالية تقدر بقيمة 40 ألف جنيه مصري على أن يستمر المجلس القومى للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما بحسب موقع اليوم السابع.

وأعلنت السلطات المصرية يوم الخميس الماضي، عن ألقاء القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب على خلفية البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن المصرية بتعريض حياة طفلهما للخطر بعد أن قاما بنشر فيديوهات مسيئة لها بحسب اليوم السابع.

وجهت النيابة المصرية يوم الأربعاء الماضي، خمسة تهم إلى فتاة التيك توك الشهيرة فى مصر هدير حمدي على خلفية نشرها صورا خادشة للحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فى مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.