مصر.. حادث تصادم أليم يؤدي بحياة 13 شخصًا

حتدث التصادم بمدينة أسوان يؤدي بحياة 13 شخصًا / اخبار الامارات العاجلة
0

أدى حادث سير أليم بالطريق الصحراوي الغربي “أسوان-القاهرة” اليوم الخميس، إلى وفاة 13 شخصًا جراء تصادم بين سيارة ميكروباس أجرة، ومقطورة نقل.

وبحسب موقع (المصري اليوم) كان موقع الحادث قبل مدخل الكمين الصحراوي بنحو 3 كيلو متر.

وتم إخطار غرفة إسعاف أسوان بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل وميكرو باص أدى إلى وقوع عدد من الوفيات والمصابين.

وقامت الجهات المختصة بدفع 14 سيارة إسعاف لنقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفيات أسوان الجامعي، والصداقة الجديدة، وتراوحت الإصابات بين كسور وارتجاج وكدمات متفرقة وجروح.

وأكد الموقع على تحرير محضر جنائي للحادث، وتم إخطار النيابة العامة المصرية التي بدأت تحقيقاتها لمعرفة التي قادت للحادث، كما أمرت النيابة بانتداب لجنة من المرور لبيان سبب وقوع الحادث.

ويم الإثنين الماضي شهدت مدينة أسوان، حادث تصادم بسارة ملاكي بالمدخل الجنوبي الغربي لقرية غرب أسوان، وأسفر الحادث عن وفاة 6 أشخاص من سكان قرية غرب أسوان.

وقدم محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، تعازيه لأسر ضحايا في حادث التصادم الذي وقع يوم الإثنين الماضي، بين أتوبيس سياحي وسيارة ميكروباص، وأسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 13 آخرين، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين الذين جرى نقلهم إلى مستشفيات أسوان التخصصي بحي الصداقة وأسوان الجامعي.

ووجهة مديرية الضمان الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفين فى الحادث بواقع 10 آلاف جنيه لكل أسرة، بالإضافة إلى صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقاً للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

وبحسب موقع (الشرق تايمز) المصري فإن الطرق بدولة مصر تشهد العديد من الحوادث الأليمة، ويجب سن قوانين والتعامل بحسم مع كل المخالفين لقوانين المرور خلال الفتة القادمة، بحسب الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.