بعد معركة كورونا.. ماركوس راشفورد يُكرّم بطريقة ملكية

ماركوس راشفورد المصدر بي إن سبورت
0

من المقرر أن يتم تكريم لاعب ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد من قبل ملكة بريطانيا، ولك لجهوده وعمله الخيري من خلال مساعدته للمجتمع في فترة زروة انتشار فيروس كورونا المستجد في بريطانيا .

وحرص ماركوس راشفورد على تقديم المساعدات للكثير من الأشخاص الذين يعانون من الفيروس بجانب الحرص على تقديم الإرشادات لتجب الإصابة بشكل أكبر بالفيروس، حيث كانت مبادرته لدعم الأطفال الضعفاء والفقراء من أجل الحصول على الوجبات أمراً في بالغ الأهمية .

وتم تأجيل الجائزة إلى يونيو المقبل من أجل تضمين العديد من الشخصيات في البلاد التي ساهمت في الحد من تفشي فيروس كورونا، سواء في القطاع الطبي أو في بقية القطاعات الآخرى في البلاد .

نتائج مخيبة وبوابة للخروج

وفي السياق متصل فقد  حقق مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير نتائج مخيبة للآمال مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي، لعل أبرزها كانت الخسارة بسداسية أمام توتنهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع (هاي كورة)، فقد أجمعت العدد من الصحف الإنجليزية على أن سولشاير في طريقه للخروج من مسرح الأحلام، بسبب عدم ثقة الإدارة في إمكانياته لقيادة الفريق.

واستدلت تلك الصحف بما حدث مع المدرب السابق للشياطين الحمر جوزيه مورينيو في صيف العام 2018  عندما طلب من الإدارة عدة صفقات رفضتها، وبدأت معاناة مورينيو حتى رحل عن الفريق.

نفس الأمر تكرر مع المدرب النرويجي هذا الموسم، حيث طلب سانشو، واوبيمكانو، وجرليش، وأكي ولم يتعاقد النادي مع أي منهم. .

الإدارة فضلت التعاقد مع كل من فان دي بيك، اليكس تيليس، كافاني، بيلستري وعماد تراوري، في رسالة معناها أن الإدارة لاتثق في سولشاير وتعتقد أنه سيرحل قريبًا.

تهكم مورينيو

وأبدى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام، عن سعادته العارمة عقب الانتصار الساحق الذي حققه على مانشستر بسداسية مقابل هدف وحيد على ملعب الأولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات مورينيو لشبكة “سكاي سبورت” بقوله إن مانشستر يونايتد لا يخسر كل يوم بستة أهداف، معتبرًا هذا الانتصار بالتاريخي والمهم بعد خسارة فريقه 5 نقاط منذ بداية الدوري.

وقال مورينيو: “قد تقولون أننا واجهنا 10 لاعبين، ولكن حتى قبل الطرد سببنا لهم الكثير من المشاكل وكنا متفوقين عليهم 2\1 ولم يتمكنوا من السيطرة على المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.