سولشاير في طريقه للخروج من مانشستر يونايتد

رحيل سولشاير عن مانشستر يونايتد \ جول.كوم
0

حقق المدرب أولي غونار سولشاير نتائج مخيبة للآمال مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي، لعل أبرزها كانت الخسارة بسداسية أمام توتنهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب موقع (هاي كورة) اليوم الخميس، فقد أجمعت العدد من الصحف الإنجليزية على أن سولشاير في طريقه للخوروج من مسرح الأحلام، بسبب عدم ثقة الإدارة في إمكانياته لقيادة الفريق.

واستدلت تلك الصحف بما حدث مع المدرب السابق للشياطين الحمر جوزيه مورينيو في صيف العام 2018  عندما طلب من الإدارة عدة صفقات رفضتها، وبدأت معاناة مورينيو حتى رحل عن الفريق.

نفس الأمر تكرر مع المدرب النرويجي هذا الموسم، حيث طلب سانشو، واوبيمكانو، وجرليش، وأكي ولم يتعاقد النادي مع أي منهم. .

الإدارة فضلت التعاقد مع كل من فان دي بيك، اليكس تيليس، كافاني، بيلستري وعماد تراوري، في رسالة معناها أن الإدارة لاتثق في سولشاير وتعتقد أنه سيرحل قريبًا.

تهكم مورينيو

وأبدى جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام، عن سعادته العارمة عقب الانتصار الساحق الذي حققه على مانشستر بسداسية مقابل هدف وحيد على ملعب الأولد ترافورد لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات مورينيو لشبكة “سكاي سبورت” بقوله إن مانشستر يونايتد لا يخسر كل يوم بستة أهداف، معتبرًا هذا الانتصار بالتاريخي والمهم بعد خسارة فريقه 5 نقاط منذ بداية الدوري.

وقال مورينيو: “قد تقولون أننا واجهنا 10 لاعبين، ولكن حتى قبل الطرد سببنا لهم الكثير من المشاكل وكنا متفوقين عليهم 2\1 ولم يتمكنوا من السيطرة على المباراة.

وتهكم مورينيو على مانشستر يونايتد بالقول: “إذا كان هناك من يبكي بسبب قرارات الفار فهو توتنهام، وإذا كان هناك شخص لا يبكي بسبب الفار فهو مانشستر يونايتد بالتأكيد، الأمر الذي أعرفه أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية، أخبرت اللاعبين أن نتيجة جيدة هنا هي تحقيق الفوز وهو ماحققناه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.