بكلمات يملئها الحزن والأسى .. نجوم الوطن العربي ينعون الراحل حاتم علي

المخرج السوري الراحل حاتم علي \ الجريدة الكويتية
1

نعى عدد من نجوم الوطن العربي بكلمات يملئها الأسى والحزن، المخرج والممثل السوري الراحل حاتم علي الذي فارق دنيانا صبيحة اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 58 عامًا.

وعبر عدد من الفنانين عن مدى الصدمة الكبيرة التي أصابتهم برحيل المخرج السوري، مبدين حزنهم العميق لفقد واحد من ألمع الفنانين بالوطن العربي وسوريا على وجه الخصوص.

وكتبت نادين نجيم: “من فترة اتذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك وقديش انت مهضوم وقلبك طيب وبتحب شغلك كتير انصدمت بالخبر وزعلت من نص قلبي الله يرحمك برحمته الكبيرة”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

بدورها كتبت الفنانة سيرين عبد النور، قائلة: “خبر محزن جدًا الله يرحمك”، وعبر الفنان باسم مغنيه عن حزنه الشديد لوفاة المخرج حاتم علي، قائلا: 2020 أخدت كل الحبايب وداعاً حاتم”.

وكتب الفنان عاصي الحلاني ، قائلا: “البقاء لله خسارة كبيرة رحيل فنان ومخرج كبير حاتم علي عرفتك كبير وخلوق وانساني إلى أبعد الحدود رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته”.

وغرد الفنان معتصم النهار، عن الراحل حاتم علي قائلا:” أستاذي، قدوتي ، أملي بما تبقى ، الرحمة لروحك، خسارة كبيرة، بكرت يا أستاذ، المخرج الكبير حاتم علي في ذمة الله”.

وكتبت الفنانة ماجى بوغصن، قائلة:” كتير بيزعّل خبر وفاة المخرج المبدع  حاتم علي خسارة كبيرة وحقيقية  الرحمة لروحه والصبر لعائلته ولكل أهل الفن بسوريا والعالم العربي”.

وقال الفنان السعودي ناصر القصبى:” فجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي  رحمه الله عليه  جمعتنا أيام  جميله كان يردد دائماً بشكل عفوي وصوت مسموع ياربي سامحني سامحه يارب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لاتزال محفورة في وجدان المشاهد العربي”.

وتوفي المخرج والفنان السوري حاتم علي ،اليوم الثلاثاء،  في جمهورية مصر العربية، عن عمر ناهز 58 عاما، فيما تشير الأخبار الأولية إلى أن وفاته كانت ناجمة عن أزمة قلبية.

وانتشر خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي خلال لحظات على مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الخبر تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي تأبع أعماله وأحبها.

تعليق 1
  1. […] دمشق الحفل التأبيني على شرف شهداء المقاومة في سوريا والوطن العربي والعالم في منطقة حتيتة التركمان بمحافظة ريف العاصمة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.