عاصي الحلاني رفقة ملحم زين يغنيان في حفل رأس السنة بلبنان

الفنان اللبنانيان عاصي الحلاني وملحم زين \ صحافة نت الجديد
0

يقدم النجم عاصي الحلاني رفقة المطرب ملحم زين أمسية غنائية ليلية رأس السنة يوم الخميس 31 أكتوبر، وذلك بإحدى فنادق العاصمة بيروت.

وسيقدم عاصي الحلاني إلى جانب ملحم زين عددًا من الأغاني التي اشتهرها بها خلال مسيرتهما الفنية.

ويستعد بدوره عاصي الحلاني لتقديم عدد من أغنياته التي طرحها في ألبومه الجديد، بالإضافة إلى بحبك وبغار ويا طير، وأنا مارق مريت، وغيرها.

 وأحيا مؤخرا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيًا من أقوى حفلات هذا العام على هامش مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 29، المقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وشارك الوليد نجل عاصي الحلاني مع والده في المهرجان، وقدما سويا أغنية “من هون نحن يا بشر” و”طيور بالعالي” وبمجرد صعوده على خشبة المسرح تفاعل معه الجميع بالهتاف والتصفيق، وقام بتقبيل يد والده.

وفي سياق منفصل،نشر الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ عبر حسابه الرسمي صورا لمدينة ​بيروت​ ، حيث كانت المدينة مزينة بمناسبة ​عيد الميلاد المجيد​، وعلق عليها قائلاً:” يا تراب من ياقوت يا مزينة البيوت ومكللة بالغار بيروت ما بتموت، بيروت ما بتموت”.

وحصدت الصور بدورها إعجابا كبيرا من قبل المتابعون والناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي لما حملته الرسالة من صرامة وقوة وخصوصا في ظل الوضع المعيشي والاجتماعي الحالي، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

الجدير بالذكر أن الجدير بالذكر أن النجم عاصي الحلاني حصد جائزة أفضل مطرب عربي، وكان ذلك مساء السبت في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان نجم العرب.

وبحسب تصويت الجمهور “فقد حصد النجم عاصي الحلاني جائزة أفضل مطرب عربي، بينما نال نجله الوليد الحلاني جائزة أفضل مطرب صاعد، ومدير أعماله شريف ضياء جائزة أفضل مدير أعمال في الوطن العربي”.

و شارك الحلاني صور وفيديو عبر حسابه الشخصي في “تويتر” صور وفيديو يشكر مصر وشعبها على التكريم في مهرجان نجم العرب حيث قال:” ألف شكر لمصر والشعب المصري الحبيب الف شكر مهرجان نجم العرب على الجائزة و التكريم ويا رب دايما اكون على قدر محبتكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.