نادين نجيم تتعرض للإنتقاد بسبب برنامج تلفزيوني

0

اتهم الجمهور برنامج قعدة رجالة الذي شاركت فيه الفنانة اللبنانية نادين نجيم قبل اسبوع من وقوع انفجار بيروت في حلقتها الخاصة بتشوه وجهها جراء الانفجار بسبب الحسد الذي ظهر في الاعلان الدعائي من مقدمي البرنامج بسبب جمال نجيم ونعومة ملامحها.

وشاركت نجيم الاعلان الدعائي لحلقته في البرنامج وكشفت عن موعد عرضه من خلال فيديو مقتضب عن تفاصيل حلقتها وعلقت عليها بالقول عبر حسابها الرسمي عبر منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستجرام.

“برنامج قعدة رجالة صورت حلقة منه قبل الانفجار بأسبوع و موعد عرض الحلقة الأولى ب 26 أيلول على بخبركم عن وقت العرض لاحقاً بتمنى تعجبكم ”.

ويأتي الموسم الجديد الذي شاركت فيه نجيم من برنامج قعدة رجالة من تقديم نيكولاس معوض وخالد سليم وقيس الشيخ نجيب وسيعرض عبر شبكة قنوات OSN المصرية بحسب ما جاء على سبوتنك.

والجدير بالذكر ان نادين تعرضت للانتقادات بسبب فيديو كشفت فيه عن اسباب طلاقها لأول مرة من زوجها السابق المهندس هادي الأسمر ورجح الجمهور ان زوجها افتقد للشغف والحيوية والطاقة في الحياة عكس نجيم

ويشار الى ان نادين غابت عن موسم رمضان 2020 بسبب تأجيل وباء كورونا لتصوير مسلسلها عشرين عشرين رفقة قصي خولي واستكمل التصوير بعد انتهاء الاغلاق وكشفت شركة الصباح المنتجة للعمل عن عرض المسلسل في موسم رمضان 2021 المقبل.

أول ظهور للفنانة نادين نجيم عقب تعافيها من الإصابة بانفجار مرفأ بيروت

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم، صورة جديدة بعد تعافيها من إصابتها جرّاء انفجار مرفأ بيروت بعد مرور أكثر من شهر عليه للمرة الأولى صورة تظهر وجهها كاملًا.

وعلقت نادين على الصورة :”صباح الخير، طمنوني عنكم، أتمنى لكم الشفاء العاجل” كما جاء علىوكالة سبوتنك.

وظهرت الفنانة الثلاثينية برفقة طفليها ” هافن وجيوفاني ” بشكل عفوي بالمنزل وكان وجهها قد عاد لطبيعته بإستثناء ندوب بسيطة لا زالت تعتني بها بالكريمات الطبية .

ففي اللقطة السابقة التي كانت قد نشرتها من داخل المستشفى بعد الإنفجار بأيام، لم تكن الجروح بارزة جداً، إذ عمدت نادين نجيم ربما لإخفاء الجزء الأكبر من وجهها. إضافة إلى ذلك، في الصورة السابقة، لم يكن أنفها الذي خضع لعملية واضحاً، في حين أنه في الصورة الجديدة، أزيلت عنه الضمادة، وبدا متعافٍ أكثر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.