بوزمان .. نجم بلاك بانثر يخسر في صراعه مع السرطان

تشادويك بوزمان
1

أعلنت العديد من الصحف العالمية يوم أمس الجمعة عن وفاة الممثل الأميركي تشادويك بوزمان بعد صراعه الطويل مع سرطان القولون .

ونشرت حسابات نجم هوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته المؤلم ، مشيرةً إلى صراعه الذي دام 4 سنوات مع سرطان القولون .

وأوضح البيان الذي نشرته الحسابات أن بوزمان توفي في منزله الواقع في مدينة لوس أنجلس الأميركية ، حيث كان بجوار أفراد عائلته .

كما يذكر أن نجم تشادويك سطع في هوليوود بسبب النقلة النوعية التي أحدثها في أدواره ، متجاوزاً بها كل الحواجز التي وضعت على الأساس العرقي ، وفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز .

حيث اشتهر بوزمان بعدة أدوار أهمها دور تشالا في فيلم بلاك بانثر ، الذي حقق إيرادات خيالية ، وترشح ل 6 جوائز أوسكار ، ليفوز منها بجائزة لأفضل موسيقى أصلية وأخرى لأفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج .

وفي الساحة الفنية أيضاً ، أعلن نجم هوليوود و الممثل الإسباني أنتونيو بانديراس أنه شفي و بشكل كامل من إصابته بفيروس كورونا المستيجد .

ونشر انتونيو عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أنه شفي من الفايروس التاجي بشكل تام ، وذلك بعد 21 يوم من الحجر المنزلي .

وقال في التغريدة ”  “بعد 21 يوما من الحجر المنضبط يمكننى القول إننى تجاوزت الإصابة بكوفيد-19، لقد شفيت.. أفكر بالأشخاص الذين لم يتمكنوا من ذلك وأولئك الذين عانوا أكثر منى بكثير، وأطلب الشجاعة للذين يكافحون المرض الآن”.

وكان االنجم الإسباني قد أعلن إصابته بفيروس كورونا  المستجد في عيد ميلاده الستين ، في بداية شهر أب / أغسطس الحالي ، مما دفعه إلى التزامه المنزل .

ورشح بانديراس للمرة الأولى إلى جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم ” PAIN & GLORY “الذي أخرجه الإسباني الشهير بيدرو ألمودوفار ، حيث يعتبر هذا العمل الثامن لهما ، وفقاً للعربية .

ولكنه فاز بجائزة مهرجان كان السينمائي الدولي عن الدور نفسه للعام 2019 ، ويذكر أن بانديراس نال شهرة واسعة على مستوى العالم وذلك بعد تأديته دور الشخصية الخيالية ” زورو” .

تعليق 1
  1. […] بوزمان .. نجم بلاك بانثر يخسر في صراعه مع السرطان […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.