تامر حسني يطرح أغنية تتر مسلسل “مدرسة الحب 3”

0

طرح الفنان المصري ​تامر حسني​ أغنية “لينا حياة بعدين” عبر “يوتيوب”  وهي تتر الجزء الثالث من مسلسل مدرسة الحب.

“لينا حياة بعدين” من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، وتتحدث الأغنية عن الرحيل والوداع في إطار من التراجيديا وفق موقع اليوم السابع.

ويعود تامر حسني بـ”لينا حياة بعدين” لغناء تترات المسلسلات، حيث كان مسلسل “فرق توقيت” الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في تترات الأعمال الدرامية، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل “آدم، وفرق توقيت” الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.

«مدرسة الحب 3» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم جومانا مراد، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته

يحتفل الفنان تامر حسني بذكرى ميلاده الـ43، عشق الفن والموسيقى وهو فى سن صغيرة، وحاول إثبات موهبته حتى أصبح من أنجح المواهب الغنائية فى العالم العربى.

كما وجه الفنان تامر حسني الشكر لجمهوره لاحتفالهم بعيد ميلاده، مؤكدا عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» أنه عادة لا يحتفل بعيد ميلاده لكن لديه جمهور يحتفل بيوم مولده منذ أسبوع.

ونشرت زوجة حسني “بوسيل” صورة تجمعها بزوجها وهما يرتديان «تي شيرت» موحدًا مطبوعًا عليه صورة تامر حسني، وعلقت: «كل سنة وأنت حبيبي» بحسب اليوم السابع.

وحرص عدد كبير من أصدقاء تامر وجمهوره على تهنئته منذ أمس بعيد ميلاده، مما اضطره لكتابة منشور عبر حسابه على «فيسبوك» كتب فيه: «كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً وأصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف وبضطر أتفاجئ تقديراً لمجهودهم».

تابع: «المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي وطلبي الوحيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية وأمايا وآدم.. مليون شكرًا يا أغلى الناس».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.