ترقب كبير لموقعة بايرن موينخ وبرشلونة.. وتصريحات ملتهبة تزيد من إثارة اللقاء

من لقاء سابق بين الفريقين المصدر العربية
0

يترقب عشاق كرة القدم العالمية اللقاء الذي يجمع فريقي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني على ملعب النور ضمن مباريات الدور ربع االنهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأعرق على مستوى القارة العجوز يوم الجمعة المقبل .

ظروف استثنائية

ويأمل كل فريق في الحصول على النتيجة المرضية التي تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة التشامبيونزليغ، والتي تأتي في النسخة الحالية في ظروف اسثنائية فرضتها جائحة الكورونا التي عملت على تعطيل الكثير من الدوريات واستئنافها لاحقاً .

ولعل المتابع لمباريات دوري أبطال أوروبا يدرك جيداً القيمة الكبيرة بعد عودة المباريات والتي تابعها الجمهور المحب للعبة من المنازل عوضاً عن المدرجات بسبب فيروس كورونا وانتشاره في دول العالم المختلفة .

شد وجذب

وقبل المباراة المرتقبة بين النادي البافاري والكتالوني حدثت الكثير من الشد والجذب كما هو الحال في مثل هذه المباريات، إذ أن التصيحات المستفزة أصبحت تخرج من حين لآخر بين عناصر الفريقين خاصة من قبل عناصر الفريق الألماني .

حيث قال أسطورة بايرن ميونخ الألماني لوثار ماتيوس بأن : ” الفريق البافاري سوف يكون عليه ارتكاب الكثير من الأخطاء من أجل الخسارة من النسخة الحالية من فريق برشلونة، لديهم الكثير من المشاكل على كافة الخطوط” .

خليفة ميسي

وفي السياق فقد قال ماتيوس: ” إن ليفاندوفسكي يعتبر من الأساطير في النادي، اعتقد أنه خليفة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في كونه أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن” .

وقال توماس مولر مهاجم الفريق الألماني عقب التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تخطي تشيلسي الإنجليزي: ” نحن ماضون في طريق تحقيق الأرقام القياسية، لا يهمنا من نقابل بقدر ما يهمنا تحقيق الفوز في المباريات التي نخوضها وبالتالي التأهل إلى الدور المقبل من البطولة” .

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي بايرن موينخ كارل هاينز رومنجيه في تصريحات أن : ” مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ يعتبر حارس من الطراز العالمي، أما شتيجن فهو سيصبح كذلك في المستقبل ” .

غضب في برشلونة

وكانت تصريحات المقربين من نادي بايرن ميونخ قد أغضبت الجهاز الفي للفريق الكتالوني الذي قرر الرد على تصريحات ماتيوس في المبارة فقط وليس في وسائل الإعلام المختلفة .

ومن المتعارف عليه فإن مثل هذه اللقاءات دائماً ما تسبقها الكثير من الأحاديث والتصريحات في وسائل الإعلام المختلفة الأمر الذي يضفي عليها طابع الندية والإثارة لا سيما وانها تأتي في الدور ربع النهائي من البطولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.