بالفيديو: هكذا أحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته “كنزي”

0

احتفل النجم المصري محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته كنزي، التى اكملت السنة الثالثة من عمرها، بطريقة مميزة حيث نشر مقطع فيديو أبرز عددا كبيرا من اللقطات التى تجمعه مع ابنته في الكثير من المواقف واللحظات طوال السنوات الأخيرة، وشارك الفيديو جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، كتب فيه “كل سنه وانتي طيب كنزي، وربنا يحفظ ولادنا جميعا”.

وظهر في مقطع الفيديو محمد رمضان وهو يقبل بطن زوجته، في لقطه تعوج لعام 2017، اثناء حمل زوجة رمضان بابنته كنزي، وجمع مقطع الفيديو آلاف التعليقات والاعجابات، خلال مدة زمنية بسيطه من نشره، مهنئين النجم محمد رمضان، بعيد ميلاد ابنته، ومتمنيين لها دوام الصحة وان يفرح بجميع مناسبات ابنته،بحسب موقع المصري اليوم.

66

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان احتفل ايضا قبل ايام بنجاح اغنية” بوم بوم رايحين نسهر”، بعد ان وصلت عدد مشاهداتها إلى 135 مليون مشاهدة، حيث شارك جمهور النجاح عن طريق منشور في صفحته الرسمية على موقع انستجرام، وضع فيه صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة”.

كما واحتفل رمضان ايضا بنجاح كليب اغنية “انت جدع”، الذي تخطت نسبة مشاهداته الـ 66 مليون مشاهدة، منذ طرحه في 1 مارس الماضي عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، ويعرف رمضان بأسلوبه المختلف في اغانية والفيديو كليبات.

كما وكشف محمد رمضان في وقت سابق عن تأجيل مشروع مسلسل “الإمبراطور” الذي من المفترض أن يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، إلى حين التفاوض مع الورثة، كما وأعلن رمضان أنه سيخوض السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

من جهة أخرى، حكمت محكمة مصرية بحبس النجم محمد رمضان، لمدة عام وتغريمه 20 ألف جنيه، في قضية”الطيار ابو اليسر”،يتهم فيها رمضان بسب وقذف الطيار السابق أشرف أبو اليسر، الذي فُصل من عمله بعد ظهور رمضان معه في مقطع فيديو من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات أثناء تحليقها، و أثارت بدورها القضية الرأي العام المصري.


الرجوع الى أعلى الصفحة
الرجوع الى الصفحه الرئيسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.