جدل متزايد حول قضية الفيرمونت في مصر.. والقضية تأخذ حيزاً أكبر

فندق الفيرمونت المصدر الحرة
0

أصبحت “قضية الفيرمونت” من القضايا الأكثر تداولاً في الشارع المصري في الآونة الأخيرة، وهو ما جعلها تأخذ حيزاً من الاهتمام يوماً بعد الآخر، لا سيما بعد أن طالت القضية عدد من الفنانيين والسياسيين في البلاد .

بلاغات متنوعة

وسال حول القضية الكثير من المداد في الأونة الأخيرة، حيث أن القضية دخل فيها عدد من الشخصيات العامة، وهو الأمر الذي جعل عدد من المحامين المصريين يتقدمون بعدد من البلاغات للنائب العام لمحاكمة عدد من المتهمين في المجالات أعلاه .

وتقدم المحامي المصري الأستاذ أحمد مهران مساء أمس الأول الخميس، ببلاغ إلى النائب العام المصري، ضدّ مدير فندق “فيرمونت”، كما أنه تقدم ببلاغ آخر ضد عدد من المطربين والراقصات المشاركين في حفلات نظّمها الفندق في الأونة الأخيرة .

و حسب البلاغ الذي حمل رقم 2901/ 2020ع، فقد جاء على خلفية اتهام أحمد مهران لمدير الفندق بـ”تنظيم حفلات شهدت علاقات جنس جماعي، وجرائم اغتصاب، وزنا واعتداء جنسي على الفتيات القاصرات، بعد تخديرهن وابتزازهن وإكراههنّ على الاشتراك في ممارسة الرذيلة” .

أبعاد مختلفة

ومن الواضح بأن البلاغ به مطالب تتعلق بمساءلة المدير العام للفندق، والعاملين السابقين والحاليين للفندق عن هذه الأحداث التي حصلت بداخله .

وأشار البلاغ إلى : ” أن هناك بعض الحفلات الفنية الوهمية، التي أقيمت في هذا الفندق، كان الهدف منها جذب الضحايا والتغرير بهنّ وإجبار بعضهن على الاشتراك في جرائم الجنس الجماعي، وأنّ هذه الحفلات ونجومها الغنائيين والقائمين على تنظيمها، كانوا على علم بوقوع هذه الجرائم ومشاركين في وقوعها، وأنّ حفلاتهم ما هي إلاّ فخ إجرامي يضمّ أكبر عدد من المشاركين في هذه الجرائم” .

اتهامات مختلفة

ولا شك أن مثل هذه القضايا تحمل الكثير من الأبعاد اتي توضح حقيقة مثل هؤلاء الأشخاص، سواء أن كانوا من الوسط الفني أو السياسي أو الوسط العام في البلاد، حيث أن جريمة بهذا الحجم توضح بأن التحقيق لها كان بدقة متناهية .

واتهم سابقاً في قضية الفيرمونت ابن الإعلامية المصرية جميلة اسماعيل، حيث أن الإعلامية أضحت في بيان رسمي بأنها سوف تقوم بمقاضاة أي موقع أو صحيفة قامت بذكر اسم أبنها .

كما أن نجل مؤسس حزب الغد أيمن النور كان من ضمن الأشخاص المتهمين بعد أن تقدمت المحامية المصرية دينا المقدم، ببلاغ للنيابة العامة المصرية ضده، حيث اتهمته بـ”المشاركة في اغتصاب فتاة الفندق” والتي تعود الوقائع فيها للعام 2014، حيث أن مجموعة من الشباب قاموا باغتصاب فتاة في الفندق الشهير والمعروف باسم فندق الـ ” فيرمونت “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.