جريزمان يقع ضحية لخليفة ميسي في برشلونة

النجم الفرنسي أنطوان جريزمان \ AS English
0

يرى نادي برشلونة بأن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان سيكون خارج صفوفه في الموسم المقبل وذلك من أجل التعاقد مع خليفة ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفي.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية قولها اليوم الثلاثاء غن برشلونة وضع الأرجنتيني بالو ديبالا نجم نادي يوفنتوس هدفًا رئيسيًا لتعويض رحيل ميسي المتوقع.

ومن المعروف أن عقد ميسي سوف ينتهي مع برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، وتشير الأنباء بأن ميسي لا ينوي تجديد عقده مع الفريق.

وذكرت الصحيفة ان برشلونة لديه الرغبة في التخلص من جريزمان بسبب عدم تأقلمه مع طريقة لعب الفريق الكتلوني.

وشهدت الفترة الماضية، طرح عدة أسماء لعقد صفقات تبادلية، منها فيدريكو بيرنارديسكي مقابل عثمان ديمبلي، وأليكس ساندرو مقابل جونيور فيربو.

على صعيد متصل، سيحل برشلونة ضيفًا نادي برشلونة غدًا الأربعاء لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جريزمان خارج برشلونة

وتمضي الصحيفة الإيطالية في تقريرها لتؤكد أن المهاجم أنطوان جريزمان سيفتح له باب الرحيل، رغمًا عن قضاءه لموسم واحد فقط داخل “كامب نو”، ولكن خروج الفرنسي يطلب حصول النادي على عرض مغري.

وذكرت أن فريق باريس سان جيرمان من ضمن الأندية التي ترغب بشدة في ضم جريزمان، إلا أنه لا يفضل الانتقال لملعب حديقة الأمراء.

كما أن فريق يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتمامه بضم جريزمان، وفقًا لصحيفة (سبورت) الإسبانية، ولكن رحيل الفرنسي إلى تورينو سيطلب أولًا مغادرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا صفوف السيدة العجوز.

وبعد الجدل الذي دار كثيراً في الأيام القليلة الماضية عن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريق برشلونة الإسباني، بات بما لا يدع مجالاً للش بان ميسي سوف يغادر الفريق .

وزدات هذه الترشيحات بعد أن تغيب اللاعب عن الحصة التدريبية للفريق أمس، وعن فحص الكورونا الذي يجرى على اللاعبين الذين يأتون للتدريبات اليومية بالفريق الكتالني .

كما ان الصحف العالمية أصبحت مع صباح كل يوم، تتحدث عن الأخبار الجديدة التي تتعلق بالنجم، لا سيما وأن الحبر المسال عن هذا الموضوع أصبح يتزايد يوماً بعد الآخر .

ويحظى اللاعب طوال مسيرته الكروية باحترام كبير من قبل عشاق النادي الكتالوني على اعتبار أنه قدم كل الممكن وبعض المستحيل في سبيل ان يكون الفريق في المقدمة دائماً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.