جماهير ريال مدريد تتلقى أنباء سارة قبل مواجهة إنتر

لاعبو ريال مدريد \ Eurosport
0

تلقت جماهير ريال مدريد اليوم الإثنين أنباءًا سارة قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي يم غدٍ الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل إنتر ميلان ضيفًا على ريال مدريد بملعب ألفريدو ديستيفانو، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للفريق الملكي.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، قولها إن الثنائي لوكاس فاسكيز ومارتن أوديجارد، قاد عادوا للتدريبات الجماعية مع الفريق، وأصبحا على أتم الجاهزية لمواجهة الإنتر.

وأضافت الصحيفة أن المدرب زين الدين زيدان سيكون قادرًا على الاعتماد على فاسكيز في خانة الظهير الأيمن، بعدما تعرض لإصابة خلال مباراة هويسكا الأخيرة في الدوري المحلي.

وكشفت الصحيفة بأن النادي ينتظر نتائج فحوصات كورونا بالنسبة لأحد الموظفين، وذلك بعد الأنباء التي خرجت بالأمس بشأن إصابة أحد لاعبي الفريق.

وأبانت بأن جماهير الفريق الملكي ستكون على موعد مع رؤية إيدين هازارد من جديد، الذي يواصل العمل دون وجود مشاكل، كاشفة عن نوايا زيدان بالدفع بالثلاثي الهجومي أسينسيو، بنزيما وهازارد في التشكيل الأساسي لمواجهة الإنتر.

تعادل صعب

وعاد ريال مدريد بنقطة التعادل في الجولة الماضية من مرحلة المجموعات أمام بوروسيا مونشنجلاد باخ الألماني بهدفين لكل منهما، حيث عاد بالنقطة الثمينة في أخر دقيقة في اللقاء.

من جانبه علق النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه المثير مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقال هازارد في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نقطة التعادل مع مونشنجلادباخ لها مذاق الفوز بسبب ظروف اللقاء.

وأضاف الدولي البلجيكي “لعبنا بشخصية عظيمة ضد مونشنجلادباخ وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف وعن نفسي أهدرت فرصة هدف محقق، ولكن التعادل في النهاية يشبه الفوز ومذاقه رائع في حلقنا”.

وبنتيجة التعادل يقبع ريال مدريد في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، وفي المقابل يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين.

ويحتل الإنتر المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطين، بفارق الأهداف خلف مونشنجلادباخ، الأمر الذي يقودنا لمواجهة حاسمة بشكل كبير لمعرفة هوية المتأهلين للدور القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.