ريال مدريد يعود بتعادل صعب من ألمانيا

مباراة الريال بالأمس مصدر الصورة صحيفة الرؤية
0

حسمت مباراة ريال مدريد الاسباني، بوروسيا مونشنجلاد باخ الألماني بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، “تشامبيونز ليج

حيث سجل ثنائية الفريق الألماني، ماركوس تورام في الدقيقتين 18، 58 من عمر المباراة.

بينما أعاد كريم بنزيمه ريال مدريد للقاء بتسجيله هدف فريقه الأول في الدقيقة 88، أي قبل دقيقتين من نهاية عمر المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين أدرك متوسط ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو هدف التعادل للفريق الملكي، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

التعادل يضع ريال مدريد في مؤخرة الترتيب للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطة واحدة، وفي المقابل يحتل فريق مونشنجلادباخ المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين.

وكان ريال مدريد تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام شاختار الاوكراني، فيما تعادل مونشنجلادباخ مع فريق انتر ميلان الايطالي.

يذكر أن ريال مدريد يصطدم في الجولة المقبلة مع انتر ميلان الايطالي، فيما يقابل مونشنجلادباخ نظيره شاختار الاوكراني.

وبهذا التعادل يكون الريال قد أنقذ نفسه من الخسارة الرابعة على التوالي في دوري الأبطال منذ الموسم الماضي إلى غاية الآن.

حيث تعرض النادي الملكي للهزيمة في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة بواقع خسارتين أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم الماضي، إلى جانب خسارته  الموسم الجاري أمام شاختار الأوكراني.

يذكر أن الريال رفض الاستسلام للهزيمة أمام المضيف الألماني في مباراة الأمس، حيث عاد بالنقطة الثمينة في أخر دقيقة في اللقاء.

ومن جانبه علق النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه المثير مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقال هازارد في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نقطة التعادل مع مونشنجلادباخ لها مذاق الفوز بسبب ظروف اللقاء.

حيث صرح اللاعب البلجيكي إدين هازارد قائلاً “لعبنا بشخصية عظيمة ضد مونشنجلادباخ وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف وعن نفسي أهدرت فرصة هدف محقق، و لكن التعادل في النهاية يشبه الفوز ومذاقه رائع في حلقنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.