مدرب برشلونة السابق : أشجع ريال مدريد منذ طفولتي

مدرب برشلونة السابق كيكي سيتيين \ Saudi 24 News
0

كشف كيكي سيتيين المدير الفني السابق لنادي برشلونة عن فريق طفولته المفضل، والذي أكد أنه ريال مدريد الذي كان خصمه لأشهر طويلة عندما درب النادي الكتالوني.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها خلال حوار مع صحيفة “إل باييس” نقلها موقع (جول العربي) وتحدث خلالها عن فترة تدريبه للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقال سيتيين: “أعتقد أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، هناك غيره من النجوم الذين كانوا الأفضل أيضًا لكن على مستوى الاستمرارية فلم يحظ أي شخص بنفس ما قام به على مدار السنوات”.

وأضاف: “ليونيل من الصعب إدارته، من أنا حتى أغيره لو كانوا قد قبلوا به كما هو لسنوات ولم يستطيعوا أن يغيروه”.

وأردف: “هناك حقيقة أخرى متأصلة في كل لاعب، هي أن قيادتهم تكون صعبة كما رأينا في حالة مايكل جوردان بوثائقي الرقصة الأخيرة، عندما شاهدنا أشيائًا لم نتوقعها”.

وأكمل عن عبارة تاتا مارتينو الشهيرة لميسي عندما أخبره أنه الرئيس في برشلونة: “لقد سمعت تلك العبارة، وغيرها من الكلمات لكنني لم أكن في حاجة لأن يخبرني أي شخص أي شيء، لقد عشت التجربة بنفسي”.

وتطرق للحديث عن الهزيمة التاريخية من بايرن ميونخ وقال: “عندما تخسر بثمانية أهداف في برشلونة فأنت تتعرض للكثير من الضرر، بالطبع أتحمل نسبة من الهزيمة وسأكتب عنها، لكن عندما أفكر أجد أن قرار رحيلي كان قبل تلك المباراة”.

وأنهى تصريحاته بالكشف عن الفريق الذي كان يشجعه عندما كان صغيرًا في السن: “مثل بقية الأطفال كنت أشجع ريال مدريد رغمًا عن تدريبي برشلونة خلال مسيرتي”.

إقالة سيتين

وأقيل سيتين عن تدريب برشلونة منتصف شهر أغسطس الماضي كما كان متوقعًا عقب الخسارة التاريخية التي تعرض لها الفريق في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال أمام بايرن ميونخ.

إلى ذلك، وقبل أن تتم إقالة سيتين رسميًا تداولت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية اسم المدرب الهولندي رونالد كومان بأنه من سيتولي مهمة تدريب البلوغرانا سيما وأنه تمت مشهادته في مطار برشلونة.

وجاءت إقالة المدرب كيكي سيتين من تدريب الفريق، بعدما نشر النادي تغريدة عبر تويتر، قال فيها أن الإقالة جاءت ضمن المشروع الساعي لإعادة هيكلة الفريق الشاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.