جنى عمرو دياب تُحدث جدلاً بإحتضانها شاب وبحركة فمها.. صورة

عمرو دياب وابنته جنى
0

أثارت جنى نجلة الفنان المصري ​عمرو دياب​ ، جدلاً بعد أن نشرت على حسابها الشخصي على “انستغرام“، صورة سيلفي لها تظهر فيها محتضنة شاب بطريقة حميمية.

وأحدثت صورة جنى مع الشاب الذي يبدو صديقها المقرب أو حبيبها، ردود فعل متباينة بين متابعيها فالبعض انتقد ” احتضانها للشاب وحركة فمها التي وصفوها بالمثيرة والخادشة للحياء”، مطالبين “والدها بضرورة التدخل لوضع حد لهذا النوع من الصور”، بحسب موقع أخبار الفن.

فيما رأى البعض الآخر من متابعيها، أن الصورة عادية جداً و جنى حرة أن تفعل الذي تريده في حياتها الشخصية كونها في سن يحق لها الدخول في علاقة عاطفية.

يشار إلى أن جنى عمرو دياب هيي مواليد 2002، وهي آخر بنات الفنان المصري.

وعلى صعيد متصل، كانت قد تعرضت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب لموجة انتقادات بعد أن نشرت صورها عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتبرها الشارع المصري مدعاة للإثارة وخدش الحياء.

ودار الجدل في وسائل الإعلام المصرية حول استمرار كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صور لها مع اعتماد حركات خادشة للحياء ولم يعتاد عليها الشارع المصري.

احتدت الانتقادات الموجهة لابنة الفنان عمرو دياب بعد تعمدها تغيير الصورة الشخصية لحسابها التي لاقت انتقاداً كبيراً لوجود حركة يد خادشة للحياء فيها، ولكن الصورة الجديدة كانت تحوي نفس الحركة السابقة.

كنزي عمرو دياب

اعتمدت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر مواهبها ولتتفاعل مع المعجبين.

حيث قامت في آذار الماضي بنشر فيديو لها وهي تعرض موهبتها بالرقص حيث حصد الفيديو العديد من تعليقات الإعجاب.

وأيضاً لاقت كنزي ذات الإيجابية حينما نشرت عبر حسابها انستغرام صوراً لها ولصديقتها.

كما نشرت صورة لها مع شاب تتبادل معه نظرات الحب وعنونتها بـ Love” you- بحبك” وفي أخرى كانا يتعانقان كإعلان عن حبيبها بشكل رسمي.

مؤخراً باتت تعتمد أسلوب إثارة الجدل بنشرها لصور صادمة مثل مد اللسان وحركات باليد خادشة للحياء وصور بلباس فاضح، ما عرضها لحملة انتقادات واسعة من متابعيها ومن وسائل الإعلام المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.