حاكم دبي يهدي محمد رمضان التأشيرة الذهبية

0

نشر الفنان محمد رمضان، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منح حاكم دبي محمد بن راشد على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

و حصل الفنان محمد رمضان على التأشيرة الذهبية، لدولة الإمارات العربية، وهي تأشيرة طويلة تستمر لمدة 10 سنوات، وقد أهداها له حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد بحسب العين الإخبارية.

ونشر «رمضان» صورة للتأشيرة التي حصل عليها، وكتب معلقًا: «شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة، حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي».

يذكر أن التأشيرة الذهبية، تمنح لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج والزوجة والأبناء، تقديرًا لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

محمد رمضان يحتفل بوصول أغنية بوم بوم إلى 137 مليون مشاهدة

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بارتفاع عدد مشاهدات فيديو كليب أغنيته الشهيرة ” بوم بوم رايحين نسهر” إلى 135 مليون مشاهدة حتى الآن.

و شارك جمهوره باحتفاله بوصوله لهذا الرقم من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث نشر مؤخراً صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة”.

كما و حقق المنشور تفاعلا كبير بين جمهوره ومحبوه عبر موقع الانستغرام، الذين تسارعوا مهنئينه النحم بنجاح الأغنية ومتمنيين له دوام النجاح والتفوق في حياته الفنية والشخصية، مؤكدين حبهم للنجم المصري، ودعمهم الكامل له.

فبالرغم من ظهور بعض المنتقدين لشخصية محمد رمضان التي وصفها البعض بالمستفزة والمغرور، الى أن النجم مازال يحتل الصدارة في مشاهير الوطن العربي والمصري، بحسب موقع اليوم السابع.

يذكر بأن النجم محمد رمضان طرح اغنية الجديدة ” القمر” قبل أيام، وهي من خراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”، التي لقيت إعجاب الكثير من جمهوره وحققت النجاح أيضا.

ومن جهه اخرى أعلن الفنان محمد رمضان عن توقيعه عقود عمل جديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد النجاحات العظيمة التي حققها النجم فى مجال الغناء خلال الفترة الماضية.

وشارك النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل البرنس رمضان الماضي، الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر لائحة افضل المسلسلات الرمضانية، والاعلى مشاهدة.

الجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالعاصمة المصرية القاهرة، اصدرت قرارا جديدا طالب فيه النجم محمد رمضان بتعويض مالي 25 مليون مصري، في قضية المشهور “الطيار المفصول أشرف أبو اليسر”.

وهي عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب الفيديو الذي نشره  رمضان وهو على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار أبو اليسر، وقال فيها النجم إنها كانت تجربة لقيادة الطائرة، وتحولت الى قضية راي عام، خلال ايام، وتم سحب الرخصه من الطيار وفصلة منوالعمل، وتحولت الواقعه الى المحاكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.