فالنتينو والبرنس.. سيطرة كبيرة على إيرادات السينما المصرية

عادل إمام ومحمد رمضان المصدر ار تي عربي
0

تسيطر العديد من المسلسلات الرمضانية على المشهد التلفزيوني بشكل كبير خلال الشهر المعظم ولكن هناك بعضاً منها يتربع على المراكز الاولى من حيث المشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

ولعل أبرز هذه المسلسلات الرمضانية التي شغلت بال الجماهير ودائماً ما تكثر عمليات البحث عنها في مربع بحث قوقل والتريندات المختلفة على موقع التويتر هي مسلسل فالنتينو للنجم عادل إمام، ومسلسل البرنس للنجم محمد رمضان .

ومسلسل (البرنس) يعتبر واحداً من المسلسلات التي شهد العديد من النقاد المصريين عليها بأن من الأعمال  الدرامية المميزة في شهر رمضان الحالي .

كما أن بعض النقاد السينمائيين في مصر قد جعل المسلسل يتصدر قائمة الأفضل للطريقة المميزة التي يتم بها إدارة الشخصيات في العمل الدرامي المنتج .

والمسلسل من بطولة النجم محمد رمضان، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في أجواء الحارة الشعبية والمشاكل التي تتعلق بالإرث في مصر، كما أن نجم المسلسل علا صيته بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح من بين النجوم الذي يشار إليهم بالبنان في الدراما المصرية .

تنافس كبير

ولعل ومن المتعارف عليه فإن النجم عادل إمام دائماً ما يسيطر على المشهد في الدراما المصرية لا سيما فيما يتعلق بمسلسلات  الشهر المعظم، إذ دائماً تفوز الأعمال الدرامية لإمام بالعديد من الجوائز في نهاية رمضان .

ويشارك إمام في الموسم الحالي بمسلسل ( فالنتينو) وهو من إخراج نجله رامي ومن تأليف أيمن بهجت قمر .

وتقاضى عادل إمام مبلغ قدر 40 مليون جنيه مصري حوالي 2.5 مليون دولار من شركة سينرجي للإنتاج الفني، وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل وبثه لدى العديد من القنوات .

ولكن من الواضح فإن الزعيم وكما يطلق عليه سوف يجد صعوبة كبيرة في الحصول على المركز الاول في الموسم الحالي نسبة للمنافسة التي من الممكن أن يجدها من النجم الصاعد محمد رمضان .

سيطرة سينرجي

ويعرف في أوساط عالم الإنتاج السينمائي في جمهورية مصر بان شركة سينرجي هي المسيطرة أيضاً على إنتاج مسلسل البرنس لمحمد رمضان، وكذلك مسلسل الاختيار والذي يقوم ببطولته أمير كرارة .

ويمكن القول بأن سينرجي في الوقت الراهن هي التي تسيطر وبشكل كبير فيما يتعلق بقائمة النجوم الأعلى أجراً في الدراما المصرية في الرمضان الحالي .

وكان محمد رمضان قد حصل على مبلغ 18 مليون جنيه مصري نحو (1.1 مليون دولار) ليرتفع أجره بستة ملايين مقارنة بأجره في مسلسله في العام الماضي( زلزال) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.