حرب السخرية مستمرة بين أصالة نصري وأحلام

المطربتان أصالة نصري وأحلام الإماراتية / Elaph
0

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري سهام السخرية إلى الفنانة الإماراتية أحلام بطريقة غير مباشرة في حفلها الأخير بمهرجان هلا فبراير الذي اقيم أمس الجمعة.

وعلى خشبة المسرخ قالت أصالة “عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن ‏تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد، عمومًا الريش جاهز‎”، في إشارة إلى الفنانة أحلام التي ظهرت في أحد حفلاتها بفستان بالريش.

وترجع نقطة الخلاف بين النجمتين بعد مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها، وفقًا لوكالة (سبوتنك) للأنباء.

لترد أصالة على أحلام بكلمات لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور الأخيرة.

على صعيد متصل هاجمت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، المطربة السورية، أصالة نصري ، متهمة إياها بالسخرية من صديقتها، المطربة الإماراتية أحلام في أحدث حفلاتها الغنائية بالكويت.

أصالة التي لم تذكر أحلام بصفة شخصية في الحفل، إلا أنها تحدثت بسخرية من اتباع بعض النجمات لتغيير إطلالتهن خلال الحفل الواحد.

وقالت في حفلها الأخير  الذي اعتبره الكثيرون، بأنه موجه لأحلام: “عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن اتعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد”، ثم أردفت: “عموما الريش جاهز”.

الأمر  الذي دعا فجر السعيد بالهجوم على أصالة نصري، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة لها إن أحلام تستحوذ على تفكيرها طوال الوقت.

وغردت فجر السعيد لأصالة: “أنتي تحيين حفل بالكويت والجمهور جاء ليسمع غنائك فما دخل فساتين أحلام وريشها الأسود ‏بالموضوع”.‏

ودعت السعيد أصالة بالتركيز في فنها، وسألتها لماذا دائما أحلام مسيطرة على تفكيرك؟ مستطردة: “حتى في قمة اندماجك بالغناء، ‏دون رغبة من الجمهور في معرفة عدد فساتين أحلام”.‏

وكانت أصالة أحيت حفلا غنائيًا، أمس الجمعة، ضمن حفلات مهرجان “هلا فبراير” السنوي بالكويت‎.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.