تامر عاشور يكثف من نشاطه قبل مناسبة عيد الحب

الفنان المصري تامر عاشور / مصر اليوم
0

عيد الحب له رواده وعشاقه حيث يحرص الكثيرين على اغتنام المناسبة في حضر من يعشقون، وبالمقابل يعتبر كذلك موسماً للفنانين لإحياء حفالاتهم معناقة جماهيرهم.

ويعتزم الفنان المصري تامر عاشور، بحسب موقع (البلد) المصري، إحياء العديد من الحفالات لهذه المناسبة، تامر عاشور وفي الآوانة الأخيرة ارتفعت شعبية في الخليج العربي وذلك من خلال الإقبال الكبير الذي شهدته حفلاته الثلاث بالممكلة العربية السعودية في موسم الرياض وجدة.

ويستعد عاشور خلال الأيام القليلة القادمة لإحياء العديد من الحفلات الضخمة بالقاهرة والإسكندرية وطنطا والكويت.

المحطات البارزة للحفلات التي يحيها عاشور، والتي يتم التحهيز لها بمواصفات “لايف” عالمية هي سهرة عيد الحب يوم ١٤ فبراير الجاري على مسرح “كايرو شو” في كايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، والتي يشارك في إحيائها النجمة آمال ماهر والنجم الخليجي ماجد المهندس حيث نفذت تذاكر الحفل، حيث من المقرر أن يحضرها جمهور من مختلف الدول العربية.

أما حفل عيد الحب يوم ١٥ فبراير الجاري ومن داخل مول العرب بمدينة طنطا سيحيي حفل عيد الحب.

في ذات السياق أعلنت النجمة أنغام عن حفلها الذي ستحييه فى الأربعاء 12 فبراير على المسرح الكبير، وستقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيها منها “اتجاه واحد، بين البنين، أكتب لك تعهد، عمرك معاك، سيدى وصالك، وحالة خاصة جدا” وغيرها من الأغاني.

اما الفنان هاني شاكر سيحي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا على المسرح الكبير، في الثامنة مساء الجمعة 14 فبراير، وسيقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها: «لسة بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد مني».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.