حكيم لدي عقدة من اللون الأحمر وكلمة” باي باي”

0

تصدّر الفنان حكيم، تريند محركات البحث وبينها جوجل، بعد ظهوره في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، المُذاع عبر قناة «أون»، إذ لاقت تصريحات وذكريات حكيم الخاصة التي سردها في البرنامج، ردود فعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقدة الطفولة

وكشف حكيم في المقابلة عما وصفه بعقد الطفولة بسبب والده الذي كان ينهاه عن أفعال أو أمور معينة وعليه الالتزام بها وقال :”انا صعيدي وأبويا كان شديد قوي كان بيرفض مثلا إني ألبس اللون الأحمر أو إني أحط برفيوم أو أقول كلمة باي باي وأنا خارج بدل السلام عليكم.. كان بيعتبر ده مش من الرجولة”.

وقال حكيم مازحا، لم يستطع إرتداء اللون الأحمر إلا بعد وفاة والده :”لما مات فجرت بقى ..لبست أحمر وجبت عربية حمراء ودهنت أوضة عندي باللون الأحمر عشت في الأحمر وتخلصت من كل العقد الحمراء في حياتي”.

وأكمل :”والدي كان شديد لكنه كان طيب جدا فوق ماتتخيل وممكن ينسى ويروق بعد 5 دقايق ويعاملك عادي”.

قصة حب

وحكى الفنان حكيم، عن قصة حبه وزوجته جيهان، منذ نحو 25 سنة وأنها كانت سببا رئيسيا لنجاحه وعالميته قائلا: «من وقت ما ارتبطت بيها اتغيرت فكرتي ناحية العالمية».

وتحدث الفنان ايضا خلال اللقاء عن بداياته في عالم الفن، والصعوبات التي واجهها، وموقفه من النجاحات التي حققها لاحقا، والداعمين له من الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني، وفقا لموقع أخبار مصر العاجلة.

الجدير بالذكر أن أمير كرارة بدأ في الآونة الأخيرة، تصوير مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض في شهر رمضان القادم، ويشاركه البطولة الفنان أحمد السقا.

المسلسل من إخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك فيه عدد من النجوم، على رأسهم مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد داش وأحمد مالك.

في السياق، أكد مصدر من فريق عمل مسلسل “نسل الغراب”، للمخرج محمد سامي، أن خلافاً تطور بين المخرج، وعدد كبير من العاملين معه والذين وصل عددهم لنحو 400 موظف، بسبب عدم صرف أجورهم، ليتطور الخلاف إلى حدّ التضارب بالأيدي”.

إلى ذلك، لا زال مسلسل (الاختيار) المصري، الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة والذي عرض في شهر رمضان في العديد من القنوات المصرية يشكل الكثير من النجاحات على الصعيد الفني وعلى مستوى الشارع العام في مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.