حلا شيحة تٌعلن انفصالها الرسمي عن زوجها الكندي

الفنانة المصرية حلا شيحة \ خبرني
0

تم اليوم الأحد انفصال الممثلة المصرية حلا شيحة من زوجها الكندي الجنسية ستيف مارك بصورة رسمية، وذلك بعد انفصالهما منذ فترة طويلة، واليوم تم لانفصال رسميًا بمقر الشهر العقاري.

 وأوضح محامي الزوج طارق عرفة، بأن طلاق موكله ستيف مارك بتوكيل رسمي منه تم رسميًا بحضور محامي الزوجة حلا شيحة مشددًا على أن الطلاق جاء برغبة الطرفين، وفقًا لصحيفة (اليوم السابع) المصرية.

وأضاف أن الزوجة برأت طليقها من كافة النفقات الزوجية، موضحًا أن عملية الطلاق جاءت في الشهر العقاري بالإسكندرية نظرًا لأن الزواج كان بمحافظة الإسكندرية وذلك اتباعًا للإجراءات القانونية.

تجدر الإشارة أن حلا شيحة انفصلت عن زوجها بصورة منذ فترة وجاءت إلى مصر بصحبة أبناءها الأربعة.

 وكشفت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا بأنها مستمتعة وشغوفة للغاية بالعمل في فيلم ” مش أنا ” الذي يجمع بينها وبين النجم تامر حسني وذلك على خلفية عودتها للسينما بعد غياب 13 عاماً.

وكان آخر فيلم لحلا شيحة هو ” كامل الأوصاف” .

وذكرت الممثلة المصرية بأن الفيلم سوف يكون تجربة مميزة بالنسبة لها بعد الغياب الذي امتد لسنوات طويلة عن الساحة .

ونوهت بحسب ” العرب اليوم” إلى أنها سوف تنشط كثيراً خلال الفترة المقبلة في عالم السينما بشكل عام .

مسلسل خيانة عهد

على صعيد متصل، أعلنت الممثلة المصرية يسرا، عن بدء استعدادها على العمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

وكان مسلسل يسرا الاخير، “خيانة عهد” الذى تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبدالعزيز، والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.