حمدوك ضيف على الإذاعة القومية السودانية.. غداً الجمعة

0

يستضيف برنامج مؤتمر اذاعي القومي في الإذاعة القومية السودانية، رئيس مجلس الوزراء السوداني د. عبد الله حمدوك، وذلك عند الساعه العاشرة صباح يوم غد الجمعة،بمناسبة مرور عام علي توليه المنصب وحديث حول ماتم إنفاذه من الوثيقة الدستورية وقضايا الساحة المحلية و الإقليمية، بالإضافة إلي عدد من المحاور في المجالات كافة.

وأعلنت الاذاعة بأنه سيتم اذاعة البث مباشر للحلقة من خلال الموقع الالكتروني للاذاعة وعبر صفحة الإذاعة علي الانترنت (هنا امدرمان) وتطبيق الهواتف النقالة(هنا السودان) وقناة اليوتيوب الخاصة بالاذاعة(هنا ام درمان)، ومن المتوقع إنضمام عدد من الإذاعات الولائية للبرنامج العام لبث اللقاء،بحسب موقع أخبار السودان.

قدم د. عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء السوداني اليوم الجمعة، التهنئة إلى جميع ضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة والقائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة بمناسبة العيد الـ 66 للجيش السوداني.

ونشر رئيس مجلس الوزراء السوداني اليوم الجمعة، تغريدة على صفحته الرسمية على عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك نصت على ” لقواتنا المسلحة تاريخ مجيد في الإنحياز لإرادة شعبنا، عبر مناسبة العيد الـ ٦٦ أتقدم بالتهنئة للقائد العام وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة. نعمل معاً للانتقال ببلادنا إلى رحاب السلام والديمقراطية والعدالة، مَهمّة بناء جيش مهني قومي من أولوياتنا التي نعمل لإنجازها مدنيين وعسكريين “.

وانهالت الاحتفالات فى عدد من شوارع العاصمة السودانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقدم النشطاء والسياسين بالتهنئة إلى ضباط وجنود الجيش السوداني اللذين انحاذوا إلى خيارات الشعب السوداني وطموحاته عن طريق ثورة ديسمبر المجيدة.

اصدر الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الإنتقالي السوداني، قراراً بوضع إمكانيات القوات المسلحة تحت تصرف لجنة طوارئ الخريف، وجاء ذلك عقب ارتفاع نسبة المتضررين من المواطنين من السيول التي سببتها الامطار، التى ادت وفاة وأصابت العشرات، بالإضافة إلى انهيار كلي وجزئي للعديد من المنازل والمباني في مخلف مناطق السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.