حمو بيكا يحتفل بزفافه وحسم شاكوش يُحيي الحفل

حمو بيكا يحتفل بزفافه وحسم شاكوش يُحيي الحفل
0

شارك الفنان الشعبي المصري حمو بيكا جمهوره بتفاصيل حفل زفافه منذ صباح اليوم بدءاً من التحضيرات وصولاً إلى الحفل المقام في الإسكندرية.

وساد يوم زفاف الفنان حمو بيكا جو حماسي حيث قام بيكا بتزيين سيارة العروسين بالورود التي شكلت اسمه (بيكا) وأقام حفل الزفاف في الاسكندرية وسط حضور اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين، كما شارك جمهوره بصور من التحضيرات للزفاف ومن داخل الحفل.

أقيم حفل زفاف بيكا بعد أن كان قد تلقى قرار منع لإقامة حفل في منطقة الكينغ والمنع جاء من محافظ الإسكندرية بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

قام الفنان بيكا قبل موعد الزفاف بنشر فيديو بث مباشر على فيسبوك وظهر يرتدي بدلة العرس ويطلب من محافظ الاسكندرية السماح له بإقامة فرحه وأكد على احترامه للقوانين وللقرارات الحكومية ولكنه يرغب في إكمال فرحته في يوم زفافه حيث قال: “أنا عمري ماحخالف أي قوانين، ولا أطلع خارج أي قوانين، أنا بحترم قوانين مصر، وقوانين حكومتنا، بس أنا عاوز أفرح زي أي شاب نفسه يفرح، وهي كلها ساعتين فرح”.

وأشار بيكا في البث المباشر إلى الحفلات تُقام في منطقة الكينغ وسال عبر الفيديو لماذا حفل زفافه بالذات تم رفض إقامته من قبل محافظ الإسكندرية حيث قال: “أنا حضرت أفراح كتير في الكينغ، وحضرتك فيه أفراح حاليا بتتعمل، إشمعنا فرحي أنا يتلغي”.

كما توجه حمو بيكا إلى جمهوره ليسانده في طلبه ورغبته بأن يفرح بيوم عرسه كما قام هو بإسعادهم في أفراحهم حيث قال: “بقول لكل جمهور حمو بيكا أنا بحبكم، وحمو بيكا عاوز يفرح، لكل جمهور لازم تقفوا معايا وتساعدوني عشان أفرح زي مافرحتكم”.

وتم إقامة الحفل في آخر المطاف حيث أحيا حفل زفاف بيكا فناني المهرجانات حسن شاكوش ومحمود الليثي، حيث قاموا بغناء أشهر أغانيهم خلال الحفل وأشعلوا جو الحفل، بحسب ET بالعربي.

كما اعتذر فنان المهرجانات عمر كمال عن حضور زفاف بيكا لانشغاله في العمل خارج مصر حيث صرح بأنه يعمل حالياً في دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.