حنان ترك تعود للتمثيل بعد إعتزال دام لسنوات طويلة

0

عادت النجمة المصرية، حنان ترك، إلى الدراما من جديد، بعد إعتزال دام لسنوات طويلة، وذلك عبر مسلسل سيتم عرضه في موسم رمضان 2021 المقبل، والذي يعتبر أول عودة لها بعد الإعتزال.

كما شاركت صفحة برنامج “عرب وود”، على “إنستغرام”، صورة جديدة للفنانة المعتزلة حنان الترك، أثناء وجودها في أحد الاستوديوهات، وهي تدبلج صوتها على حلقات مسلسل الأطفال “نونة الشعنونة” المرتقب عرضه في رمضان المقبل. 

في وقت سابق كان قد أثار الظهور المتكرر لترك، على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الجدل، حيث طرح الكثيرون تساؤلات حول أسباب هذا الظهور المفاجئ بعد نشرها العديد من الصور الخاصة بها وأبنائها، حيث فسر البعض هذا الظهور المفاجئ برغبة حنان في العودة إلى التمثيل بعد سنوات طويلة من اعتزالها العمل الفني.

الجدير بالذكر أن آخر أفلام حنان ترك، كان فيلم “المصلحة” مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز،  حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، نشرت النجمة المعتزلة حنان ترك صورة جديدة عبر حسابها على موقع الانستغرام تظهر وهي تستمتع بمشهد الغروب علي البحر، والصورة بدورها لاقت إعجاب عدد كبير من متابعي الحساب، وجاءت التعليقات كالتالي: “ربنا يحفظك ويثبتك يارب”، ” ربنا يديم عليكي نعمة الرضا والستر”.

حنان ترك تنشر صوره لها

وجاءت صورة الفنانة حنان ترك، بعد اختفاءها من مواقع التواصل الاجتماعي وحذفها لجميع صورها عام 2018، لتعود مرة أخرى بالشهور بصورتها على البحر.

و حذرت حنان ترك، جمهورها ومتابعيها بأن هناك صفحات المزيفة التى تحمل اسمها قائلة: “للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله”، بحسب موقع اليوم السابع.

كما تتواصل  ترك مع جمهورها بصورة مستمرة عبر حساباتها الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعلق على بعض الأحداث مثل وفاة أو مرض فنان، كما أنها تنشر غالبًا أدعية دينية.

كما وشاركت النجمة المصرية المعتزلة حنان ترك ، صورة لها عبر حسابها في موقع إنستجرام، تظهر فيها برفقة زوجها وسط البحر في أحدث ظهور لهما.

حنان ترك وزوجها

وبالرغم من اختفاء النجمة حنان ترك من السوشيال ميديا عقب اعلانها اعتزال الفن والتمثيل، وجدت الصورة تفاعل كبير من قبل الجمهور مشيرين إلى مدى جمالها ووجه الشبه بينها وبين زوجها ” محمود مالك ”.

فجاءت التعليقات مثل : ” سبحان الله كلما تلاقي اثنين متجوزين بقالهم فترة وعشرة بيصيروا يشبهوا بعض ” و ” الواحد لما بيقرّب من الدين بيصير أحلى ووجهو بينوّر ” و ” شبه بعض كتير افتكرته أخوكي ” .

ونشرت الفنانة حنان ترك صورة جديدة لها أيضا على حسابها في تويتر من أمام البحر وكتبت عليها : ” عِندما نستيقظ صٓباحاً وقد رزقنا الله يوماً جديداً لِنحيا ، لِنفكر ، لِنحب .. فلنجعل أول كلمة لنا الحمد لله ”، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.