حنان ترك تنشر صور لابنيها في مرحلة الطفولة.. أصبحوا رجالًا الآن

الفنانة المصرية حنان ترك \ Al Bawaba
0

تتواصل النجمة المصرية حنان ترك مع جمهورها بصورة مستمرة عبر حساباتها الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعلق على بعض الأحداث مثل وفاة أو مرض فنان، كما أنها تنشر غالبًا أدعية دينية.

إلا أن حنان ترك فاجأت جمهورها اليوم الخميس بعدما قامت بنشر صور لابنيها “يوسف وآدم” عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام”، وفقًا لموقع (أخبارك).

الصور التي نشرتها حنان ترك لابنيها كان لهما وهما في مرحلة الطفولة، وعبر ذات التطبيق قامت الفنانة المعتزلة بنشر صور لهما وهما في مرحلة الشباب.

تجدر الإشارة أن حنان ترك، كانت قد أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، ‏قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى‎”.‎

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”، أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض ‏جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي‎.‎

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها حنان ترك في مشوارها الفني فيلم أحلى الأوقات، جانا النبأ التالي، سهر الليالي وفيلم أحلام حقيقية، كما أدت أدوار البطولة في عدد من المسلسلات الدرامية أبرزها مسلسل سارة.

منى زكي تتعرض للعنف الجسدي

على صعيد آخر، عادت الفنانة المصرية منى زكي إلى الساحة الفنية بعد غياب 4 سنوات بفيلم ” الصندوق الأسود ” .

وتعود منى للساحة الفنية بعد أن أعلنت شركة أفلام مصر العالمية وشركة “سينرجي” وشركة ” نيو سينشري” عن الملصق الدعائي التشويقي الخاص بالفيلم الجديد .

والفيلم من بطولة منى زكي ومحمد فراج بالإضافة إلى أسماء جلال وعبد الرحمن حسن .

وظهرت منى خلال برومو الفيلم وهي تتعرض للعنف الجسدي، الأمر الذي يزيد من التشويق عند المتابع والمترقب لوقت انطلاق الفيلم .

الجدير بالذكر أن آخر فيلم للفنانة المصرية منى زكي كان فيلم ” 30 سنة” وتواجد فيه عدد من الممثلين المصريين المميزين مثل أحمد السقا، وشريف منير وغيرهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.