صابر الرباعي يؤجل طرح كليبه عزاءً برحيل أمير الكويت

النجم العربي صابر الرباعي
0

أجل المطرب التونسي النجم صابر الرباعي ، طرح فيديو كليب أغنيته (جريدة الرجل الثاني) احتراماً لوفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

الموعد الجديد لطرح الألبوم

وحدد الفنان التونسي النجم صابر الرباعي موعد إطلاق فيديو كليب أغنيته (جريدة الرجل الثاني) حتى تاريخ السادس من الشهر القادم ( أكتوبر/ تشرين الأول)، وأعلن عن الموعد اليوم من خلال منشور نشره على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان من المقرر نشر الفيديو كليب الخاص بالأغنية غداً، وذلك وفقاً لما نشر في موقع أخبار اليوم السابع.

منشور الفنان صابر الرباعي

وكتب صابر الرباعي ، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر معلناً تأجيل فيديو كليب أغنيته المنتظر: “أحبائي، أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا، لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية، الشيخ صباح الأحمد رحمه الله”.

أغنية جريدة الرجل الثاني

يذكر أن أغنية “جريدة الرجل الثاني”من كلمات الشاعر السوري الراحل نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وهو امتداد للتعاون بين صابر الرباعي والموسيقار طلال، نتج عنه العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال السنوات الماضية.

كما أشرف على توزيع الموسيقى ميشيل فاضل، وتتضمن هذه الأغنية رؤية فنية جديدة ومميزة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي وذلك باستخدام الفاظ حساسة تثير المشاعر الإنسانية المختلفة، وتلامسها بمضامين متعددة ومتميزة، وهذا يؤكد أن جمهور وعشاق الفن على موعد شغوف لعمل طربي بإمتياز متضمناً أرقى وأجمل الكلمات، وسلاسة الموسيقى.

وبالنسبة إلى فيديو كليب “جريدة الرجل الثاني” فقد جرت عمليات تصويره في الأراضي اللبنانية، وأشرف على العملية الإخراجية، المبدع وليد ناصيف، وبقي التصوير متواصلاً لمدة ثلاثة أيام، استخدم خلالها المخرج وليد ناصيف أحدث التقنيات الفنية.

وبناء على التعب الملحوظ في العملية الإخراجية، من المتوقع أن يحظى فيديو كليب جريدة الرجل الثاني، بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي الفنان التونسي الشهير صابر الرباعي ، وذلك بجمال الأداء والطرب الراقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.