خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي .. كورتوا يضع الطرد شماعة للهزيمة

تيبو كورتوا يتصدى لركلة جزاء خلال مباراة ليفانتي \ LeSoir.be
0

انقاد فريق ريال مدريد للخسارة مساء اليوم السبت أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني “الليجا” لكرة القدم.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مدافع الريال إيدر ميليتاو في الدقيقة الثامنة مع مجريات شوط اللعب الأول، الأمر الذي أجبر حامل اللقب على خوض غالبية زمن اللقاء منقوصًا العدد.

وأبدى حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا استياءه من الخسارة أمام ليفانتي مؤكدًا أن البطاقة الحمراء التي تلقاها زميله غيرت من تمامًا من مجريات المباراة، وفقًا لموقع (as بالعربي).

وقال كورتوا بعد اللقاء، إنهم قاتلوا منذ الدقيقة السابعة، ولم يقدم فريقه مباراة سيئة، مشيدًا بالمستوى الذي قدمه فريق ليفانتي  وأنه خلق صعوبات جمة طوال زمن المباراة.

وعن حالة الطرد التي تعرض لها إيدر ميلياتو أكد كورتوا بأن المباراة أصبحت معقدة للغاية، واضطروا للعب على الهجمات المرتدة التي لم يتمكن زملاءه لترجمتها لأهداف، حسب قوله.

ومضى قائلًا: “من المؤسف استقبال هدف من ضربة ركنية، ومن الأربع دقائق الإضافية لعبنا دقيقة واحدة فقط، الوقت بدل الضائع لم يكن له قيمة».

كما أشاد حارس ريال مدريد بالمستوى الذي ظهر به فريق ليفانتي مشددَا على صعوبة استخلاص الكرة في حال استحواذهم عليها، مضيفًا: “افتقدنا في الخط الأمامي للعرضيات واللمسة الجيدة لخلق خطورة على مرمى ليفانتي”.

وعن مستقل الدوري وصدارة أتلتيكو مدريد، أوضح كورتوا أنه يتعين عليهم القتال وأن المنافسة لا تزال في الملعب حتى شهر مايو القادم، مشيرًا إلى أهمية الفوز وانتظار خسارة الخصوم.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عن النقطة 40 بالمركز الثاني على سلم ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 7 نقاط كاملة عن أتلتيكو المتصدر، وللأخير مباراتين أقل.

وتعتبر هذه الخسارة هي الثالثة للفريق الملكي من أصل 9 مباريات خاضها الريال على ملعبه في الدوري هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد خسر أمام قادش بهدف دون رد في الجولة السادسة، وأمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ11 من الليجا بهدفين مقابل هدف، لتعد هزيمة اليوم هي الثالثة على ملعبه هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.